بالصور.. قبل انتقاله للبيت الأبيض تعرف على قصر دونالد ترامب الفخم
دونالد ترامب

بعد فوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب بالانتخابات الرئاسية الامريكية، وقبل إنطلاقه للعيش في البيت الأبيض بالعاصمة واشنطن وذلك في شهر يناير القادم، نقرض عليكم القصر الحالي والذي يعيش فيه مع أسرته في نيويورك، حيث يسكن ترامب بالطابق 66 ببرج يحمل إسمه.

قصر ترامب بنيويورك

هذا المنزل قام بتصميمه المهندس العالمي والمصمم أنجلو دونغيا والذي طالما إمتازت تصاميمه بالرقي والفخامة والذي يعكس الثراء والكلاسيكية وهذا أيضاً ليرضي ذوق ترامب الذي يشتهر بحبه للفخامة والديكور والقصور، وقد قام دونغيا بعمل باب الإستقبال للضيوف من الذهب ووضع فيه الألماس الحر.

هذا المنزل أو بالأحرى القصر الذي يقطنه ترامب وزوجته ميلانيا يعكس الذوق الكبير الذي يتمتعان به، من أول الديكور والأنتيكات وحتى أدوات الطعام والأواني المنزلية، ويتكون البيت من ثلاثة طوابق تطل جميعها على حديقة سنترال بارك، ويتميز بالرخام الكامل في الأرض والسقف، وبه عدة لوح رسومية لأبرز الفنانين في العالم.

بالصور.. قبل انتقاله للبيت الأبيض تعرف على قصر دونالد ترامب الفخم 2 بالصور.. قبل انتقاله للبيت الأبيض تعرف على قصر دونالد ترامب الفخم 3 بالصور.. قبل انتقاله للبيت الأبيض تعرف على قصر دونالد ترامب الفخم 4 بالصور.. قبل انتقاله للبيت الأبيض تعرف على قصر دونالد ترامب الفخم 5 بالصور.. قبل انتقاله للبيت الأبيض تعرف على قصر دونالد ترامب الفخم 6 بالصور.. قبل انتقاله للبيت الأبيض تعرف على قصر دونالد ترامب الفخم 7 بالصور.. قبل انتقاله للبيت الأبيض تعرف على قصر دونالد ترامب الفخم 8 بالصور.. قبل انتقاله للبيت الأبيض تعرف على قصر دونالد ترامب الفخم 9 بالصور.. قبل انتقاله للبيت الأبيض تعرف على قصر دونالد ترامب الفخم 10 بالصور.. قبل انتقاله للبيت الأبيض تعرف على قصر دونالد ترامب الفخم 11 بالصور.. قبل انتقاله للبيت الأبيض تعرف على قصر دونالد ترامب الفخم 12 بالصور.. قبل انتقاله للبيت الأبيض تعرف على قصر دونالد ترامب الفخم 13

وفي غرفة زوجة ترامب “ميلانيا” نجد ممدى عشقها للماركات العالمية من أول ملابسها ومستحضراتها وحتى أدوات حفظ المجوهرات، وقد تناول البعض صور هذا القصر معلقين عليها بسخرية من عدم استمتاع ترامب وعائلته في العيش بالبت الأبيض حيث أنه أقل في الفخامة من قصورهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.