التخطي إلى المحتوى
عاجل.. ماذا قال ترامب فى خطاب النصر عن سياسته الجديدة تجاه الإسلام والمسلمين؟
دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية

دونالد ترامب هو الرئيس ال 45 للولايات المتحدة الأمريكية ، إستطاع دونالد ترامب الفوز على وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون، حيث حصد 288 صوتاً في المجمع الانتخابي.

وبعد أن علم دونالد ترامب بفوزه رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية، قام بتوجيه خطاب يسمي خطاب النصر لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية حيث أعتذر فى بداية الخطاب لأنصاره لأنه جعلهم ينتظرونه ، كما وجه الشكر لوزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون المرشح الرئاسي الخاسر حيث قال بأن وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون قد أتصلت بي وقدمت لي التهنئة بمناسبة فوزي رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية وأنا أشكرها على ذلك.

كما تعهد دونالد ترامب بأنه سيكون رئيساً لكل مواطني الولايات المتحدة الأمريكية وأنه سيعمل بكل ما أوتي من قوة من أجل رفعة ونهضة الولايات المتحدة الأمريكية وأنه لن يرضى أن تكون الولايات المتحدة الأمريكية أقل من الأفضل في كل شىء.

أما بالنسبة لسياسته تجاه الإسلام والمسلمين، قال دونالد ترامب بأني رئيساً لكل مواطني الولايات المتحدةالأمريكية من كل الأديان وأنني أحترم كل الأديان وذلك لأنها تحض على العدل والمساواة بين الجميع.

وفي النهاية قال ترامب بأن الولايات المتحدة الأمريكية بها إمكانيات كبيرة سيتخدمها كل أمريكي فرصة لتحقيق حلمه ، وأننا سنعمل سوياً من أجل إعادة الاعتبار للمدن المهمشة في بلدنا وسنعيد بناء البنية التحتية وأنني سأجمع أفضل المهارات من أبناء الشعب الأمريكي لرفع مستوى الأمريكيين ولدينا خطة طموحة لمضاعفة النمو الاقتصادي.

من جهة سارعت العديد من رؤساء دول العالم يتهنئة الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب وكان أول المهنئين الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، والملك السعودي سلمان بن عبد العزيز.. إلخ.

يذكر أن ترامب قد وصف المسلمين والاسلام قبل الترشح لإنتخابات الرئاسة الأمريكية بعدد من التصريحات الآتية:-

تصريحات دونالد ترامب عن المسلمين
تصريحات دونالد ترامب عن المسلمين

التعليقات

  1. دونالد ترامب الغولة اللي مخوفة الخليج والعالم العربي باسره هههههههههه ماتخافوش يحب العملاء اللي زيكم وبالعكس يحب القوادة هلبا ياقواودة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.