الانتخابات الامريكية ومتابعة أولية لمؤشرات نتيجة انتخابات رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية حتى هذه اللحظة

الانتخابات الامريكية ومتابعة أولية لمؤشرات نتيجة انتخابات رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية حتى هذه اللحظة
الانتخابات الامريكية

الانتخابات الامريكية، يتابع موقع مصر فايف آخر تطورات الانتخابات الأمريكية في المعسكرين الديمقراطي والجمهوري، يقود المعسكر الأول المرشحة القوية “هيلاري كلينتون” أمام نظيرها في المعسكر الديمقراطي رجل الأعمال الأكثر جدلاً دولياً وعالمياً “دونالد ترامب”، ونرصد آخر ما وصلت إليه نتيجة الانتخابات الأمريكية، والمؤشرات الأولية للنتيجة في الولايات المختلفة.

هذا وتتجه أنظار العالم أجمع حول الولايات المتحدة الأمريكية، ترقباً لنتيجة انتخابات الرئاسة، إيماناً من جميع الأطراف بالدور الكبير الذي سيمثله الفائز في الانتخابات الأمريكية على منطقة الشرق الأوسط وكافة الأحداث العالمية والعربية والدولية، وفيما يلي النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة الأمريكية حتى هذه اللحظة.

الانتخابات الامريكية .. المؤشرات الأولية لنتيجة انتخابات الرئاسة

  • المؤشرات الأولية لنتيجة الانتخابات الامريكية في ولاية بنسلفانيا

أفادت آخر التقارير الصادرة من لجان الاقتراع طبقاً لمصادر عالمية بتقدم المرشح الرئاسي الامريكي “ترامب” في ولاية بنسلفانيا التي صوّت مواطنوها لصالح الحزب الديمقراطي.

  • المؤشرات الأولية لنتيجة الانتخابات الامريكية في ولاية ميشيجان

طبقاً لما أعلنته حملة المرشح الجمهوري “دونالد ترامب”، حقق تقدماً على نظيرته “كيلينتون” في ولاية ميشيجان منذ بداية الساعات الأولى للاقتراع.

  • المؤشرات الأولية للانتخابات الامريكية في الولايات (فلوريدا، نيفادا، اوهايو، كولورادو)

حققت المرشحة الديمقراطية “هيلاري كلينتون” تقدماً قوياً في الأربع ولايات الحاسمة منذ بداية الاقتراع وحتى هذه اللحظة، طبقاً لما أعلنته حملة المرشحة رسمياً.

  • المؤشرات الأولية للانتخابات الامريكية في ولاية العاصمة نيويورك و نيوهامبشر

حقق ترامب تقدماً في 3 قرى في ولاية نيوهامبشر الواقعة شمال شرق أمريكا، كما تقدم “ترامب” على مرشحته “كلنتون” في ولاية العاصمة، التي صوّت سكانها لصالح الحزب الجمهوري.