كرستيانو رونالدو يوقّع صفقة جديدة مع ريال مدريد

كرستيانو رونالدو يوقّع صفقة جديدة مع ريال مدريد
كرستيانو رونالدو

وقّع “كريستيانو رونالدو” نجم ريال مدريد على تمديد العقد، حتى عام 2021، وقد جدد رونالدو عقده مع النادي بعد أسبوع واحد فقط من تمديد زميله المهاجم جاريث عقده مع ريال مدريد الاسباني، وانه يريد مواصلة صنع التاريخ مع “أكبر ناد في العالم”.

قال رونالدو في مؤتمر صحفي له يوم الإثنين، بعد تمديد عقده: “لقد قلت مرات عديدة، إن هذا النادي كان دائما في قلبي”، وقال رونالدو انه كان حريصاً على اللعب حتى سن الـ 40 بغض النظر عن المكان.

وأضاف “لا أستطيع أن أؤكد بأنني سأكون في ريال مدريد عندما أكون في سن الـ40، ولا أستطيع اللعب هنا إلى الأبد، وما إذا كانوا يريدون لي أم لا”، ووصف رئيس ريال مدريد “فلورنتينو بيريز” الذي حل خلفاً “لألفريدو دي ستيفانو” بالقول أن كريستيانو رونالدو كان”رمزاً لأفضل ناد في التاريخ” في، ففي 360 مباراة لريال مدريد، سجل رونالدو ما لا يقل عن 371 هدفاً، وقد فاز مع النادي بالدوري الاسباني مرة واحدة فقط، ولكن بدوري ابطال اوروبا مرتين .

وقيل أن تمديد عقد رونالدو يضمن له (186 مليون دولار) على مدى السنوات الست المقبلة، ويقال بأنه يكسب 392000 يورو في الأسبوع حسب عقده الجديد، والشرط الجزائي بقيمة مليار يورو.

لقد أصبح رونالدو وجه النادي وأيا كان ما يخبئه المستقبل على أرض الملعب، سيكون رونالدو دائما جزءا كبيرا من تاريخ ريال مدريد.