وزير التربية والتعليم : المصروفات المدرسية لن تتأثر بتحرير سعر العملة

وزير التربية والتعليم : المصروفات المدرسية لن تتأثر بتحرير سعر العملة

أكد السيد الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم من خلال لقاءه بقيادات وزارة التربية والتعليم بمحافظة الاسماعيلية وأعضاء مجلس النواب عن المحافظة أنه لا توجد أي زيادة على المصروفات المدرسية بعد قرارات الحكومة بتحرير سعر الصرف ، كما شدد السيد الدكتور الوزير بأن سوف تعمل الوزارة على معاقبة وردع إي إدارة مدرسية تقوم برفع المصروفات المدرسية بعد تلك القرارات .

جاء هذه التصريح من خلال أجتماع السيد الدكتور الوزير بقيادات المحافظة من أعضاء مجلس النواب وقيادات مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أثناء أفتتاح سيادتة مركز الموهوبين بمدرسة أم الأبطال الثانوية للبنات، كما قام الدكتور الهلالي بتفقد أعمال إنشاء مدرسة المتفوقين بالمجمع التعليمى بالمحافظة على أحدث الطرق ، كما قام بوضع حجر أساس المدرسة الرسمية الثانوية بالمجمع التعليمي.

حيث أكد السيد الوزير على أن عملية الأصلاح في منظومة التعليم في مصر لن تأتي في يوم وليله ، مضيفاً بأن تطوير المناهج التعليمية بالوزارة قد يستغرق أكثر من 10 سنوات للوصل إلى الشكل الأمثل.

كما قام الدكتور الهلالي بعرض خطة تأمين إمتحانات العام الحالي للمرحلة الثانوية وتفادي الأخطاء التي وقعت بها الوزارة خلال العام الماضى