التخطي إلى المحتوى
وزيرة التضامن الاجتماعي : 100 ألف فرصة عمل تطرحها الوزارة بحلول يناير 2017 من خلال برنامج فرصة

صرحت الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي بطرح الوزارة لأكثر من 100 ألف فرصة من خلال برنامج ” فرصة” ضمن خطط الوزارة للإصلاح الإجتماعى لعدد كبير من الخريجين الغير قادرين على إيجاد فرصة عمل.

حيث تري الوزارة أن ما جاء ببرنامج “تكافل وكرامه” والذي أستهدف جموع عديدة من غيرالقادرين علي إيجاد عمل وإتاحة الفرصة لحياة كريمة للمواطنين.

برنامج “تكافل وكرامه” من شأنه وضع آليات العمل داخل البرنامج على عدهة أسس ومعايير منها مساعدة الأسر الفقيره للرعاية الصحية لأبنائهم وتوفير مساعدات إنسانية لهم ، وتقدمت العديد من الأسر للحصول علي البرنامج، ولكن لم تتوافر الشروط المطبقة علي الكثير من المتقدمين ، وعليه فقد أطلق الوزارة برنامج ” فرصه” والذي يشمل علي 100 ألف فرصة عمل لتشغيل العديد من المتقدمين الأكثر احتياجاً لفرصة عمل عن طريق برنامج “تكافل وكرامة”

كما يشمل برنامج “فرصه” تسهيل الحصول علي قرض بنك ناصر الاجتماعي والعديد من الجمعيات الأهلية ، حيث ينطلق البدء بالعمل فى البرنامج مع مطلع شهر يناير من العام القادم 2017.

التعليقات

  1. من البحيرة ابيس 01062256670رقمى كماناهو يا رب طيب انا ذو احتيجات خاصه وعندى اولاد ممكن يكون لى اى شغل او معاش يا ريت تفيدونى بجد العيشة بقة مرة الحمدلله

  2. طيب انا ذو احتيجات خاصه وعندى اولاد ممكن يكون لى اى شغل او معاش يا ريت تفيدونى بجد العيشة بقة مرة الحمدلله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.