هاتريك محمد صلاح في نادي بولونيا واحتفال نجوم كرة القدم باللاعب المصري

هاتريك محمد صلاح في نادي بولونيا واحتفال نجوم كرة القدم باللاعب المصري
محمد صلاح

قاد محمد صلاح نجم نادي روما الإيطالي فريقه للفوز على فريق بولونيا أمس الأحد، وذلك بتسجيله “هاتريك” ليصبح بذلك أول لاعب عربي يسجل ثلاثة أهداف في الدوري الإيطالي لتضاف تلك الأرقام القياسية في سجل مسيرته الشخصية في الملاعب الأوروبية.

ومنذ انتقال محمد صلاح للدوري الإيطالي عبر فيورنتينا عام 2015 ثم روما، لم يكن قد حقق هذا الفوز العظيم على المستوى الشخصي، بجانب ثلاثة لاعبين أفارقة هم فقط من سجلو هذا الفوز في الدوري الإيطالي من خارج القارة الأوروبية.

قد يهمك أيضاً:

هاتريك محمد صلاح

هاتريك محمد صلاح جعل لاعبي الفريق الإيطالي والمنتخب المصري يحيونه ويحتفلون معه بهذا الإنجاز، حيث علق عدد من اللاعبين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على الأهداف الثلاثة، ومنهم اللاعب المصري رمضان صبحي والمنضم حديثاً لنادي “ستوك سيتي”، كما إحتفل به كلاً من أليساندرو فلورينزي، ورادجا نيانجولان، وغيرهم.

هاتريك محمد صلاح في نادي بولونيا واحتفال نجوم كرة القدم باللاعب المصري 7هاتريك محمد صلاح في نادي بولونيا واحتفال نجوم كرة القدم باللاعب المصري 8

هاتريك محمد صلاح في نادي بولونيا واحتفال نجوم كرة القدم باللاعب المصري 9

وقال فلورينزي عن هاتريك محمد صلاح “إنتصار عظيم! عمل رائع شباب وعمل رائع من مو صلاح”، وكتب عنه نيانجولان ” انتصار عظيم، لنسير على نفس المنهاج، مبروك محمد صلاح على أول هاتريك”، وقد كتب أيضاً مدافع الفريق الإيطالي أنطونيو روديجير “مبروك أخي محمد صلاح على الهاتريك”.

وبهذا الفوز الذي حققه اللاعب المصري محمد صلاح فقد أصبح رصيد نادي روما 26 نقطة ليصبح في المركز الثاني من الدوري الإيطالي، ويسبقه في الجدول نادي يوفنتوس بفارق أربعة نقاط، ومتقدماً على فريق ميلان بنقطة واحدة، وذلك في الأسبوع الثاني عشر من الدوري.