وزارة القوي العاملة تعلن عن 60 فرصة عمل للمعلمين في الإمارات.. تعرف علي الراتب والتخصصات وموعد وشروط وأماكن التقديم

وزارة القوي العاملة تعلن عن 60 فرصة عمل للمعلمين في الإمارات.. تعرف علي الراتب والتخصصات وموعد وشروط وأماكن التقديم
وزارة القوي العاملة

أعلنت وزارة القوي العاملة، اليوم الاثنين، عن توافر 60  فرصة عمل للمعلمين في الإمارات، موضحة أنه تم البدء في قبول راغبات الالتحاق منذ اليوم ولمدة عشرة أيام.

وأضافت وزارة القوي العاملة، أن التخصصات المطلوبة هي معلمين لغة العربية ومعلمين تربية الإسلامية، ذكور أو إناث، مشيرة إلي أن الراتب الشهري يتراوح ما بين 4500 إلى 6000 درهم إمارتي شاملًا السكن.

وأوضحت أن المعلم سوف يحصل علي العديد من المزايا الأخري منها تأمين المواصلات والتأمين الصحي للمعلم، بالإضافة إلي حقه في تعليم مجاني لطفل واحد داخل مدارس مجموعة مؤسسة “جميس للتعليم”.

وأعلنت وزارة القوي العاملة، أن الطلبات تقدم شخصيًا إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي بالوزارة، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرًا.

وأشارت وزارة القوي العاملة، إلي أن يشترط في المتقدم أن يكون خريج كليات التربية ودار العلوم، أوأقسام اللغة العربية بكليات الآداب، أو خريج كلية اللغات والترجمة قسم الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر، وتقديم أصل من شهادة التخرج وصوره.

وأضافت الوزارة أنه يجب يكون لدية شهادة خبرة سنه واحدة كحد أدني، وصورة من شهادة الميلاد، وصورة من بطاقة الرقم القومي، وأخيرا اجتياز برنامج تدريبي لمدة 7 أيام .