نتائج دعم المحروقات 2014 من موقع دائرة ضريبة الدخل والمبيعات في الاردن

نتائج دعم المحروقات 2014 من موقع دائرة ضريبة الدخل والمبيعات في الاردن
موقع الدعم الحكومي للمحروقات 2014

ستبدأ دائرة ضريبة الدخل والمبيعات في نشر أسماء المستحقين فى دعم المحروقات 2014 غدا السبت على موقعها الالكتروني ، وفي نفس الوقت سيبدأ صرف المستحقات المالية عن رفع دعم المحروقات للأسر التي تنطبق عليها شروط الاستحقاق في فروع بنك الاسكان.

دعم المحروقات

أشارت الدائرة ضريبة الى انها ستعتمد الرقم الوطني وشهر الميلاد الخاص بالمستحق لصرف الدعم النقدي للمستحقين ممن تنطبق عليهم شروط الدعم من خلال فروع بنك الإسكان بالنسبة للعاملين وغير العاملين في القطاع الخاص.

سيكون بامكان أرباب الأسر الذين تقدموا بطلبات الحصول على الدعم من معرفة استحقاقهم للدعم من عدمه وكذلك موعد صرف الدعم ، بالنسبة للعاملين وغير العاملين من القطاع الخاص عبر الموقع الإلكتروني الذي تم تقديم طلب الدعم من خلاله، بالرقم الوطني ورقم القيد  .

موقع دعم المحروقات 2014

كانت الحكومة قد وضعت شروطا وأسسا للحصول على دعم المحروقات ، حيث حددت الحكومة ان الأسر التي يقل مجموع دخل أفرادها خلال العام 2013 عن عشرة آلاف دينار تحصل على دعم المحروقات.

وأضافت الحكومة شروطا جديدة منها “ان الأسرة التي يمتلك أفرادها أكثر من (3) مركبات ويمتلك أفرادها ثروة صافية حسب القيمة التخمينية للأراضي والعقارات وحصص وأسهم في الشركات بالإضافة إلى أرصدة بنكية تزيد قيمتها على (250) ألف دينار لن تحصل على دعم المحروقات”.

موقع دعم المحروقات بدائرة ضريبة الدخل