التخطي إلى المحتوى
الرئيس عبدالفتاح السيسي | سرعة تنفيذ مشروعات الإسكان الاجتماعي وتوفير السلع الغذائية

فى إطار حرص الدولة على مصلحة المواطن المصري محدود الدخل قام السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتشديد أثناء إجتماعه مع وزراء الاسكان والزراعة على سرعة تنفيذ مشروعات الإسكان الاجتماعي للشباب ومحدودي الدخل من المواطنين وذلك فى أطار حرص الحكومة على التخفيف من الأعباء المعيشية التى يواجهها أفراد الشعب خلال الفترة الحالية وفى ظل ظروف الأزمة الأقتصادية التى تمر بها البلاد.

حضر الإجتماع كلاً من السيد رئيس هيئة قناة السويس ورئيس هيئة الرقابة الإدارية والهندسية بالقوات المسلحة ، حيث شدد السيد الرئيس على جميع الحاضرين بما يلى :

  • الإسراع فى تنفيذ كافة المشروعات حيث يتم تسليمها على أعلى المستويات والمعايير وتوفير كافة الظروف المعيشية لتوفير حياة كريمة.
  • توفير وزيادة منافذ بيع السلع الغذائية فى المرحلة القادمة لتفادي تلك الازمة القادمة على جميع مستوياتها ، كي لا يشعر المواطن البسيط بعد القرارات الاقتصادية الأخيرة والتى صرح بأنها سوف تشكل عبء على المواطن فلابد أن تتحمل الحكومة رفع جزء من تلك الإعباء عن المواطنين وأن تعلم جميع الفئات المصرية ما تبذلة الدولة لكي يحيي حياة كريمة بعد إنفراج تلك الأزمة عما قريب.

التعليقات

  1. لن يخرجنا من الوضع الحالى الا بتوفير الدولار ..ويكون الحل المناسب الان هو سرعه دخول الين الى السوق المصرى ..فمعظم واردتنا من الصين فلا نحتاج للدولار فيها اذا كان التعامل بالين على ان تمر فى قناه السويس بالجنيه المصرى وباقى صادرتنا ووراداتنا بنفس الاسلوب

  2. والله بجد كثر خيره شدد على منافذ البيع ليه هو احنا معانا فلوس اصلا وشدد على الإسكان من أجل محدودي الدخل مفيش محدود دخل فيه معدومي الدخل ينفع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.