موعد مباراة مصر و غانا تصفيات كأس العالم 2018 بحضور 60 ألف مشجع

موعد مباراة مصر و غانا تصفيات كأس العالم 2018 بحضور 60 ألف مشجع
موعد مباراه مصر وغانا

دخل المنتخب المصري المعسكر المغلق الذي يستعد فيه لمواجهة منتخب غانا في إطار الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم التي تستقبلها روسيا عام 2018، حيث سيحل منتخب غانا ضيفاً على مصر في يوم  الأحد الموافق 13 نوفمبر.

ويسعى المنتخب المصري إلى الفوز بقيادة المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر” الذى أكد فى تصريحاته أن حلم  المونديال قريب جداً من الفراعنة، وأنه قد زاد الأمل في نفوس لاعبي المنتخب خاصةً بعد أن استطاع المنتخب المصري والعودة مرة أخرى و بقوة إلى كأس الأمم الأفريقية.

خوف ورعب من مباراة غانا الماضية

لا جدال في أن غانا منتخب قوي وسبق و قام المنتخب المصري باللعب معه أكثر من مرة، كما قام بإخراج مصر من نهائيات كأس العالم 2014 الماضية والفوز عليه في مباراة الـ 6/1 الشهيرة.

وفي سياق متصل قام هيكتور كوبر بالاستعانة بنحو 10 من لاعبي مصر المحترفين أبرزهم محمد صلاح “لاعب روما الايطالي” ومحمد النني لاعب المحترف فى صفوف ارسنال الانجليزى” واللاعب رمضان صبحى المعار من النادي الأهلي إلى النادي الانجليزي ستوك سيتي”.

حضور مكثف للمشجعين والأمن يشدد الحراسة ولا نية لحدوث مشاغبات

قرر اتحاد الكرة المصري بالتنسيق مع وزارة الداخلية أنه سيسمح بحضور نحو 60 ألف مشجع على ملعب ستاد برج العرب المقرر المباراة عليه مع حضور لتشجيع المنتخب، وقد أكدت وزارة الداخلية أن الأمن سيحضر و بقوة لحماية المباراة من حدوث أى مشاغبات أو خروج عن النظام .