جدول ترتيب الدورى العام المصرى بعد نهاية الأسبوع الثامن وفوز الأهلى والزمالك

جدول ترتيب الدورى العام المصرى بعد نهاية الأسبوع الثامن وفوز الأهلى والزمالك

نقدم لكم ترتيب الدورى المصرى العام بعد إنتهاء الأسبوع الثامن من فعاليات المسابقة الأكثر شهرة فى الوطن العربى، خصوصا بعد ان إشتدت المنافسة بين أكثر من فريق بعد أن كانت المنافسة على القمة بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك حيث يحتل الاهلى ومصر المقاصة وسموحة الثلاث مراكز الأولى فى المسابقة.

جدول ترتيب الدورى المصرى 2016

نطرح بين أيديكم جدول ترتيب الدورى المصرى بعد نهاية الأسبوع الثامن ومواصلة الأهلى فى التقدم فى صدارة مسابقة الدوري المصري.

جدول ترتيب الدورى المصرى اليوم
جدول ترتيب الدورى المصرى اليوم

وقد شهدت الجولة الثامنة فوز الأهلى بهدف نظيف على فريق طنطا عن طريق على معلول بضربة جزاء، وفازت مصر للمقاصة على وادى دجلة بنتيجة 4/2، وفازت الداخلية على الشرقية 1/0،كما تغلب الانتاج الحربى على الاتحاد بنتيجة 1/0 فى مفاجئة الأسبوع الثامن حيث يعتبر هذا أول فوز لأبناء شوقى غريب فى الدورى هذا الموسم.

كما فاز أيضا النصر للتعدين على فريق أسوان فى صراع الهبوط بينهما، وتعادل المقاولون العرب مع سموحة 1/1،وتعادل ايضا طلائع الجيش مع بتروجيت بنفس النتيجة 1/1،بينما فاز الإسماعيلى على فريق إنبي بعدما حول تأخره بهدف مقابل هدفين للاسماعيلي،بينما فاز الزمالك بنتيجة 1/0 على المصرى فى ختام مباريات الجولة الثامنة من الدورى المصرى.