أسرار مخيفة تخفيها شركات الطيران عنك ، تعرف عليها

أسرار مخيفة تخفيها شركات الطيران عنك ، تعرف عليها

قامت صحيفة الإندبندنت  بإجراء تحقيق  صحفي ، سألت فيه  مضيفات الطيران عن بعض الأمور التي يعرفها طاقم الطائرة ويبقونها سرا ولا يخبرون بها المسافرين، فكانت الإجابة مخيفة وغير متوقعة  ومن هذه الأسرار التي تجري في كواليس عالم الطيران لا نعلم عنها شيئا، ذكرت منها خمسا فما هي؟

1- طاقم الطائرة  يشرب مياها غير التي تُقدم للمسافرين على متن الطائرة

فالمضيفات والطاقم لا يشربون الشاي والقهوة على متن الطائرة؛ لمعرفتهم  بمصدر الماء، فالماء مقرف لأنه يكون مخزنا في صهريج في أسفل الطائرة، مما يكون قد مر فترة طويلة عليه في الصهريج وأصبح ملوثا ، لذا يُنصح  بشراء مياه معدنية معلبة.

2- البطانيات والوسائد التي تُزود للمسافرين غالبا ما يعاد استخدامها من دون غسلها حسب قول عدد من المضيفين ، لذا من الأفضل طلب بطانية أو وسادة جديدة مغلفة ومختومة بكيس بلاستيكي .

3- حمامات الطائرة ليست بالنظافة التي نظن ، ووفقا لأحد المضيفين بأنهم أي طاقم الطائرة لا يستخدمون حمامات الطائرة لتردي حالة النظافة فيها ، وهم لا يستخدمونها إلا في حالة غسل اليدين أو حالة الضرورة القصوى .

4- في حالة تعرض الطائرة لمشاكل كالمرور بمطبات هوائية أو حركة قوية وغير طبيعية  بالطائرة فلا يخبروك بها رغم استشفاف علامات الهلع والخوف في أعينهم كي لا يخيفونك ولكن اطمئن سوف يخبرون الجميع فورا في حالة وشوك الطائرة على السقوط.

5- يتناول طاقم الطائرة وجبات طعام أكثر جودة من التي تُقدم للمسافرين على متن الطائرة، فضلا عن أن نوعية وجودة الوجبات تتباين تبعا لتصنيف شركات الطيران .