موعد مباراة الأهلي وطنطا في الجولة السابعة من بطوله الدوري العام المصري

موعد مباراة الأهلي وطنطا في الجولة السابعة من بطوله الدوري العام المصري
مباراة الأهلى اليوم

بعد التعادل مع الاتحاد السكندري في المباراة السابقة 2\2 و إضاعة أكثر من فرصة للفريق الأول، يلتقي اليوم الساعة الـ3 عصراً النادي الأهلي ضيفاً “على فريق “طنطا” في إطار الجولة الثامنة من عمر الدوري الممتاز، وستقام المباراة على ملعب غزل المحلة.

مباراة الأهلي اليوم

الجدير بالذكر وأن النادي الأهلي وطنطا يتقابلان بعد غياب دام 10 أعوام حيث لعب الفريقين 20 مرة فاز النادي الأهلي فيها 16 مرة و 4 مباريات أسفرت عن تعادل بين الفريقين.

ويتصدر الفريق الأول “النادي الأهلي ” المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 17 نقطة، بينما يحتل طنطا المركز الـ17 برصيد 4 نقاط فقط.

و بعد التاريخ الحافل من الانتصارات من قبل النادي الأهلي على فريق طنطا عبر السنوات السابقة و تسجيل 42 هدف فى شباك طنطا، يشعر الفريق الأول بقيادة “حسام البدرى” بالراحة التامة من تلك المواجهة، بينما يبحث المدير الفني لفريق طنطا ” خالد عيد ” عن اقتناص فوز لأول مرة فى التاريخ .

طنطا يستعين بحارس الأهلي السابق لأول مرة لمواجهة اليوم

قرر المدير الفنى لفريق طنطا “خالد عيد” الإستعانة لأول مرة بالحارس السابق للنادي الأهلي الذي سبق وقد عرضه الفريق الأول للبيع، بعد أن كان ملازم لمقاعد البدلاء قرر ” عيد” أنه سيقود مواجهة اليوم مع الفريق الأول خاصةً بعد الأخطاء الفادحة لكلا من إسلام طارق و محمد شريف .

و من المقرر أن يلعب تلك المباراة ثنائى الهجوم “أحمد عبد القادر” و محمود جودة” بعد أن سبق غيابهم فى المباراة السابقة التي كانت أمام “المصرى البورسعيد” والتى أسفرت عن رباعية نظيفة فى شباك طنطا .