سعر ومواصفات سيارة شيفروليه اوبترا الجديدة كليا 2014

سعر ومواصفات سيارة شيفروليه اوبترا الجديدة كليا 2014
شيفروليه اوبترا 2014

شيفروليه اوبترا 2014

يقدم شيفروليه منصور اقوي عروضه وتعتبر عرض العام لتوكيل شيفروليه في مصر من خلال المعرض العالمي السنوي المقام في مصر في الفترة الحالية معرض اوتوماك فورميلا 2014 .

شيفروليه اوبترا 2014
شيفروليه اوبترا 2014

تعرض السيارة شيفرولية اوبترا الجديدة كليا موديل 2014 بجيلها الجديد وبعد ظهورها واثبات كفائتها ضد منافيسيها في نفس الفئة السعرية وقد اقدمت شيفروليه اوبترا مزيا كثيرة تتوفر لدي من يقتنيها لتتناسب مع الطرق المصرية وتتناسب سعريا في السوق المصري ومن اهم مميزاتها الرحابة والاتساع وقوة موتورها ونعومتها علي الطرق الوعرة وثباتها في السرعات العالية.

سيارة شيفروليه اوبترا الجديدة كليا 2014 جاءت بشكلها المبهر الجذاب والخطوط الانسيابية الرائعة كما اتت بصالون مختلف تماما اكثر انافة وترتيبا لتنافس بشدة مع منافسيها من الصناعات الكورية مثل هيونداي وكيا وغيرها.

مواصفات سيارة شيفروليه اوبترا 2014 الجديدة كليا

تحمل سيارة شيفروليه اوبترا 2014 الجديدة داخل محركها جرأة وتسارع رهيب ومبهر فتأتي بمحرك سعة 1600 مع فتيس عادة 5 سرعات او اوتوماتيك جديد سي سي بقوة 110 حصان عند عدد لفات الموتور 5800 مع امتيازات رائعة لتوفير الوقود فقد سجلت استهلاك 7.1 لتر لكل 100 كم.

السيارة بها العديد من وسائل الامان لي الطرق كوسائد هوائية للسائق والراكب الامامي ونظام الفرامل المانع للانغلاق ABS وايضا جسم فولاذي يتميز بالمتانة والامان مع قفل مركزي للابواب.

تمتاز سيارة شيفروليه اوبترا 2014 الجديدة بالاتساع والرحابة الداخلية لصالون في قمة الاناقة والروعة مع اضافة الوان جديدة وجميلة لتتناسب مع لون السيارة الخارجي مع اضافة كماليات رائعة مثل فتحات تكييف كبيرة نسبيا عن موديلها السابق ملوحة عدادات رياضية جديدة ورائة مضاءة ب led وكمبيوتر رحلات متطور لعرض معلومات الرحلة وتارة مالتي بها ازرار التحكم في الصوت والنظام الصوتي وازرار البلوتوث مع تحكم كهربي للمرايات والنوافذ وسنتر لوك ونظام صوتي متطور ب 4 سماعات ومشغل MP3 , usb وايضا فوانيس شبورة مع جنوط رياضية رائعة مقاس 15 وتكييف قوي مع المحرك الجديد وايضا فرش جلد فخم بالوان مختلفة مع مساحات تخزينية داخلية كبيرة نسبيا عن مودبلها السابق وحقيبة خلفية غاية في الاتساع.

سعر سيارة شيفروليه اوبترا الجديدة 2014

تبدأ سعر سيارة شيفروليه اوبترا الشكل الجديد 2014 من 107,000 جنيه مصري .