ميعاد مباراة الاهلي وطنطا اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة الاهلي وطنطا

موعد مباراة الاهلي وطنطا القادمة في الدوري المصري الممتاز هذا العام مساء الجمعة 4/11/2016، نتابع معكم تفاصيل توقيت مباراة الاهلي القادمة في إطار الجولة الثامنة من الدوري العام أمام فريق طنطا الصاعد الجديد إلى الدوري الممتاز هذا العام، والقنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم الجمعة بعد تعادله الأخير أمام الاتحاد السكندري والذي أفقد منه نقطتين في مشوار الدوري هذا العام.

مباراة الاهلي وطنطا من المقرر إقامتها مساء الجمعة على ملعب المحلة، ومن المحتمل أن يتم نقل المباراة في حال عدم موافقة الجهات الأمنية على الملعب، وتأتي المباراة في إطار الجولة الثامنة بعد تعادل الأهلي في مباراته الأخيرة أمام الاتحاد السكندري في جولته الماضية، ليظل في المقدمة برصيد 17 نقطة رغم تعادله الأخير، بينما يحتل فريق طنطا الصاعد حديثا من دوري الدرجة الثانية، المركز 14 برصيد نقاط فقط.

الاهلي وطنطا اليوم هي مباراة قوية ضمن مواجهات النادي الاهلي هذا الموسم، والتي يعول عليها المدير الفني للمارد الاحمر الكابتن حسام البدري للحصول على ثلاث نقاط جديدة والتطور بأداء الفريق الذي قل المباراة الماضية، وأيضا إصلاح الأخطاء التي وقع فيها الفريق ومنها إهدار ضربتي جزاء من وليد سليمان وعبد الله السعيد.

من المتوقع أن تضم التشكيلة الرسمية للنادي الاهلي امام طنطا اليوم شريف إكرامي في حراسة المرمى، وأحمد فتحي، ورامي ربيعة، وسعد سمير وحسين السيد، وحسام غالي وحسام عاشور، ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد ووليد سليمان، وفي الهجوم أجاي الذي يقدم أداء قوي في آخر مبارياته مع المارد الأحمر، وخصوصا في غياب عمرو جمال وعماد متعب.

أدى فريق النادي الاهلي مرانه الأخير اليوم على ملعب التتش، وبعدها يتوجه الفريق صباح الجمعة إلى ملعب المباراة من أجل الإحماء الأخير قبل بداية المباراة غدا أمام طنطا، وسوف نقوم بمتابعة كافة تفاصيل ونتيجة وأخبار المباراة فور بدءها.

موعد مباراة الاهلى وطنطا:

من المقرر أن تكون مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري مساء الجمعة الموافق الرابع من شهر نوفمبر الحالي في التوقيتات التالية.

  • الساعة 15:30 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 16:30 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وطنطا

تقوم عدة قنوات مفتوحة بنقل مباراة الاهلي وطنطا مساء الجمعة على النايل سات، ويسبقها استوديو تحليلي لتحليل أداء الفريقين والتشكيلة الرسمية لكل فريق، ومتابعة أيضا الأداء التحكيمي وأداء اللاعبين بعد المباراة، وهذه القنوات هي:

  • قناة DMC سبورت.
  • قناة اون سبورت.
  • قناة النيل الرياضية.
  • قناة اون سبورت.

شاركنا بتوقع نتيجة مباراة الاهلي وطنطا في التعليقات اسفل المقال، وتوقع معنا من يحرز أهداف الأهلي في مباراة طنطا اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.