اسعار الدواجن اليوم في مصر الاربعاء 2-11-2016 سعر بورصة الدواجن اليوم

اسعار الدواجن اليوم في مصر الاربعاء 2-11-2016 سعر بورصة الدواجن اليوم
اسعار الدواجن اليوم

موجة من إرتفاع الأسعار الخاصة بالسلع الغذائية تضرب مصر بأكملها في كافة السلع التي يتم بيعها في الأسواق المصرية، منها الخضروات والفواكه واللحوم والدواجن والأسماك وغيرهما، مما أدى إلى شعور المواطن بالضغط المضاعف عليه وعدم قدرته على تحمل كل هذه الأسعار التي لا يقدر على تغطيتها الراتب الذي يحصل عليه الموظف والمعاش الذي يحصل عليه المتقاعد وغيرهما .

ولكن أتى اليوم تقرير من مركز المعلومات التابع لمجلس الوزراء اليوم الثلاثاء مع بداية شهر نوفمبر لهذا العام، يفيد متوسط أسعار الدواجن على مستوى محافظات مصر بأكملها، وشهد أن هناك تباين واضحاً في الأسعار ما بين منطقة لأخرى ومحافظة لأخرى .

وأفاد أن أسعار الدواجن أستقرت في النهاية على سعر كيلو الدواجن البلدي الخاصة أسعار التجزئة التي تصل للمستهلك العادي تتراوح ما بين 23 جنيه حتى 30 جنيه، مشيراً إلى أن محافظة القليوبية شهدت أعلى سعر .

أما عن الدواجن البيضاء فقد تراوح سعرها ما بين 17.5 جنيه حتى 27 جنيه، وكانت محافظة أسوان هي الأعلى سعراً، أما عن سعر الدواجن البلدي المجمدة فقط وصل سعرها إلى ما بين 21 جنيه حتى 37 جنيه، ومحافظة البحر الأحمر شهدت أعلى سعر بهم، أما عن سعر الدواجن البيضاء المجمدة فقد وصلت إلى ما بين 17.5 جنيه حتى 33 جنيه، وكانت محافظة البحر الأحمر هي الأعلى سعراً .

لقراءة المزيد :

عروض كارفور مصر اليوم الاربعاء