توقيت مباراة مصر وغانا وتردد القنوات الناقلة له_ تابع آخر أخبار المباراة

توقيت مباراة مصر وغانا وتردد القنوات الناقلة له_ تابع آخر أخبار المباراة

مباراة مصر وغانا، التي يترقبها الجمهور المصري لتحقيق خطوة إيجابية للتأهل لنهائي كأس العالم بروسيا 2018، فهي مباراة هامة ومصيرية يجب أن يحقق فيها المنتخب المصري نتيجة إيجابية وفوزاً مطمئناً، معتمداً في ذلك على إقامة  المباراة علي أرضه وتحديداً في ملعب برج العرب المتواجد في الإسكندرية، فيستمد قوته من لعبه على أراضيه وتشجيع الجمهور له.

موعد مباراة مصر وغانا

من المقرر أن، تقام مباراة مصر ضد فريق غانا في تمام يوم 13_11_2016 الموافق يوم الأحد من الأسبوع بعد الحالي في استاد برج العرب في الإسكندرية.

توقيت مباراة مصر وغانا

يستقبل المنتخب المصري على ملعبه ببرج العرب منتخب غانا في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مدينة  القاهرة، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في لقاءهم الثاني من مباراتي الذهاب والإياب من التصفيات الخامسة من أجل التأهل لنهائي كأس العالم 2018، حيث تحتل مصر الترتيب الخامس، ولكن وفقاً لقوانين الفيفا لا يحق إلا صاحب الترتيب الأول التأهل  لتصفيات كأس العالم 2018، مما يضع مصر بموقف حرج حيث يصعب عليها الحصول على المركز الأول من خلال الفوز بهذه المباراة.

ترتيب المنتخب المصري

ترتفع الروح المعنوية ونسبة الأمل في نفوس المنتخب لمقابلة منتخب غانا الذي يعتبر الفريق الأكثر قوة والأقرب إليه، فقد تغلب عليه المنتخب المصري في المباراة الأولى بنقطتين مقابل نقطة، كما تغلبت مصر على منتخب كونغو بنقطتين مقابل نقطة، لذلك تعد مصر في موضع قوة نظراً إلى إقامة المباراة على أراضيها وتقدمها بثلاثة نقات مقابل نقطة واحدة لغانا  من إجمالي المباريات، حيث لو تغلبت مصر على غانا في هذه المباراة يتيح لمصر الاستمرار بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

القنوات المشفرة والغير مشفرة الناقلة للمباراة

استطاعت قناة أون سبورت الرياضية الغير مشفرة الحصول على حقوق بث ونقل المباراة، ليتيح لجميع المصريين متابعة القناة من منازلهم على قناة أون سبورت على القمر الصناعي “النايل سات”، كما تنقل المباراة أيضاً قناة “بي إن يبورت” المشفرة.

تردد قناة أون سبورت على النايل سات:

10853 رأسي _ 5/6.

تردد قناة بي أن سبورت الرياضية  على النايل سات:

11084 رأسي_ 5/6.

تحديث:

أسعار تذاكر مباراة مصر وغانا

كشف المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم العميد ثروت سويلم عن أسعار تذاكر حضور مباراة مصر وغانا التي ستقام باستاد برج العرب في الإسكندرية، حيث تبدأ أسعار التذاكر من 400 جنية لتذكرة من النوع الفئة الأمامية، و200 جنية للتذكرة من النوع الدرجة الأولى، و50 جنية للتذاكر الموحدة لباقي الكراسي، حيث من المقرر أن يتم طرح هذه التذاكر للبيع غداً الثلاثاء الموافق 8 نوفمبر، وذلك بواقع 17 ألف تذكرة لمدينة الإسكندرية فقط، وباقي الـ 50 ألف تذكرة تتاح للبيع لجماهير المدن الأخرى.

تحديث:

شهد استاد برج العرب اليوم زحام شديد على أبوابة من قبل جماهير كرة القدم المصرية لشراء تذاكر المباراة، في اليوم الأول لطرح التذاكر للبيع، حيث  صرح أحد أفراد الأمن المكلفين بحراسة الاستاد والمنطقة المجاورة به، أن اليوم تم طرح التذكرة العامة من فئة 50 جنية، بينما لم يطرح تذاكر من النوع الأمامية أو الدرجة الأولى.

نرصد لكم صور الإقبال الكبير على استاد برج العرب اليوم.

2016_11_8_13_57_47_945 %d8%a7%d8%ad%d8%aa%d8%b4%d8%a7%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%85%d8%a7%d9%87%d9%8a%d8%b1تحديث:

أستطاع اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية توفير نحو 1000 تذكرة لمباراة مصر وغانا ليتم بيعها في  المقر الرسمي للمحافظة، حيث يتيح لمشجعي منتخب مصر الحصول على تذاكر المباراة بسهولة من خلال تقديم بطاقة الرقم القومي أثناء شراء التذكرة من المقر الرسمي للمحافظة.

هذا ومن المقرر أن يصل منتخب غانا إلى مصر في تمام يوم السبت المقبل الموافق 12 نوفمبر، لملاقاة منتخب مصر في النهائي الدوري الإفريقي للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

تحديث:

من المقرر أن، تقام مباراة مصر وغانا في جولتهما الثانية بنهائي تصفيات أفريقيا غداً الأحد الموافق 13 نوفمبر 2016، حيث ستقوم القناة الفضائية “أون سبورت” الغير مشفرة ببث المباراة على التلفزيون المصري على القمر الصناعي النايل سات مباشر فور بدئه باستاد برج العرب، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

قناة ON  Sport  الرياضية القناة الغير مشفرة الناقلة للمباراة:

أعلنت قناة أون سبورت بعد حصولها على حقوق بث مباراة مصر وغانا عن برنامجها الإعلامي التي ستقدمه غداً قبل وبعد المباراة، حيث أوضحت أنها بدأت أستعداداتها في تقديم البرامج الرياضية التي تهدف للكشف عن توقعاتها عن نتيجة المباراة منذ الساعة الـ10 صباحاً وحتى موعد عرض المباراة.

تشكيل المنتخب المصري أمام غانا اليوم:

قام المدير الفني الأرجنتيني الخاصب بالمنتخب هيكتور كوبر، بالإعلان عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به المنتخب المباراة أمام غانا اليوم.

يتكون التشكيل من الآتي:

حارس المرمى:  عصام الحضري.

لاعبي الدفاع: علي جبر، محمد عبد الشافعي، أحمد فتحي، وأحمد حجازي.

لاعبي الوسط: محمد النني، طارق حامد، وعبد الله السعيد كلاعب وسط مدافع.

لاعبي الهجوم:  محمود تريزيجية ومحمد صلاح كلاعبي وسط مهاجم، أما المهاجم الوحيد هو باسم مرسي.