التخطي إلى المحتوى
شقق بمقدم 20 الف جنيه بمشروع اسكان القوات المسلحه
250x250_uploads,2014,03,10,531d836005f30

اعلنت مصادر رسميه في بيان خاص صدر للمتحدث الرسمي العسكري ان اسعار الوحدات السكنيه في مشروع المليون وحده سكنيه الذي اطلقته القوات المسلحه المصريه سوف يكون في متناول طبقه الفقراء وذلك حيث  سوف تكون اسعار الوحدات السكنيه ابتداء من 20 الف جنيه وذلك حسب المساحه والمرافق بداخل الشقه الواحده.

موعد تسليم مشروع مليون وحده سكنية لاسكان الشباب

وقد اوضحت ان المرحله لذلك المشروع ستكون بدايتها شهر اغسطس من العام الحالي 2014 وسوف يكون ذلك المشروع في المناطق الجديده في محافظات مصر المختلفه وان استلام اول وحده سكنيه سيكون عام 2017 وان النتهاء من المشروع باكمله قبل عام 2020 .

وقد اوضحت شركه ارابتك الاماراتيه ان ذلك المشروع سيقوم في حوالي مساحه اجماليه 160 مليون متر مربع وذلك في حوالي 13 موقع من مواقع محافظات مصر .

اسكان الشباب

وان  ذلك المشروع من المرجح قيامه في مدن كثيره منها (سوهاج الجديده -طيبا الجديده -قنا الجديده-بني سويف الجديده -اسيوط الجديده- -بدر-المنيا الجديده-الفيوم الجديده -السادات -العاشر من رمضان -العبور-برج العرب الجديده-الفيوم الجديده)

وقد اوضح الرئيس التتنفيذي لشركه ارابتك (حسن اسميك) في مؤتمر صحفي ان مصر سوف تقوم بتقديم  اراضي تلك  المشروع مجانا والتفاق مع 40 بنك من بنوك مصر لاعطاء تسهيلات للشباب لمحدودي الدخل وباسعر في متناول الجميع .

ووقد اوضح ان الامارات والكويت قد قدمت مساعدات لمصر بعد الرئيس مرسي حوالي 12 مليار دولار.

وقد اوضحت ايضا ان تككلفه ذلك المشروع حوالي 280 مليار جنيه وهو يعتبر المشروع الاكبر من نوعه في المنطقه بالتعاون مع القوات المسلحه وان ذلك المشروع سوف يوفر حوالي مليون فرصه عمل للشباب المصريين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.