معجزة يجهلها الكثير تكمن في الفوائد الصحية والعلاجية المذهلة لقشر البيض ” فيديو”

معجزة يجهلها الكثير تكمن في الفوائد الصحية والعلاجية المذهلة لقشر البيض ” فيديو”

مما لا شك فيه أن الجميع يدرك أن البيض يعتبر أحد المكونات الغذائية الخاصة ببناء جسم الإنسان، وذلك لإحتوائه على الكثير من العناصر الغذائية، لكن الكثير منا يقوم برمي قشور البيض بعد إستخدامه في المطبخ ظناً بأنه لا فائدة له، لكن إكتشفت الدراسات الحديثة أن لقشور البيض فوائد صحية وعلاجية كثيرة يجهلها الكثير منا.

فقد أثبتت الدراسات أن قشر البيض يحتوي على 90 % من الكالسيوم، وهو أفضل مصدر من المعادن، لأن الجسم يمتص الكالسيوم بسهولة، نظراً لتركيبته الكيميائية المتطابقة مع العظم البشري والأسنان، كما أن قشر البيض يعالج إرتفاع الكوليسترول في الدم وضغط الدم المرتفع.

ومن أبرز إستخدامات قشر البيض:

1: علاج الغدة الدرقية، وذلك عن طريق طحن قشر 8 بيضات بعد غسلهم وتجفيفهم جيداً، وإضافة عصير الحامض عليهم، ثم ترك الخليط في الثلاجة لبضعة أيام، ثم يتم تصفيته وخلطه بكيلو من العسل ولتر من الكونياك، وبعد ذلك يتم ترك المزيج لمدة أسبوع، ثم تناول ملعقة كبيرة منه بعد كل وجبة.

2: علاج إلتهاب المعدة والقرح، بخلط ملعقة صغيرة من مسحوق قشر البيض مع ملعقة صغيرة من جوزة الطيب مع ملعقتين من عصير الحامض، ثم تركه في الثلاجة أيام قليلة وخلطه ب 100 مل من حليب اللوز، ثم يتم تناول ملعقتين كبيرتين يومياً على الريق وقبل النوم.

3: لتقوية الجسم وتطهير الدم، عن طريق طحن قشر 4 بيضات، وإضافة 3 لتر ماء عليهم ووضعهم في الثلاجة لمدة أسبوع، وتناول 3 أكواب يومياً مع عصير الليمون.

https://www.youtube.com/watch?v=2EcDt65p3R0