ميعاد مباراة الاهلي القادمة والاتحاد السكندري والقنوات الناقلة لمباراة الاهلي والسكندري اليوم

ميعاد مباراة الاهلي القادمة والاتحاد السكندري والقنوات الناقلة لمباراة الاهلي والسكندري اليوم

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، يلتقي فريق القلعة الحمراء بالاتحاد السكندري في الأسبوع السابع عشر من مباريات الدوري المصري الممتاز على ملعب بتروسبورت، يأتي لقاء الأهلي هذا بعد تعادله أمام بتروجيت، وحرصاً من المدير الفني “حسام البدري” على ضرورة أن يستعيد الأهلي تركيزه في مباراته أمام الاتحاد، شدد على ضرورة التركيز على النقاط الهجومية للفريق وعدم الاستهانة بالخصم تجنباً لفقد أي نقاط أخرى.

مباراة الاهلي والاتحاد الاسكندري، يدخلها فريق القلعة الحمراء، وأنظاره متجهة لتحقيق ثلاث نقاط بالفوز، وذلك بعد خسارته نقطتين نتيجة لتعادلين، بينما نادي الاتحاد الاسكندري يأمل تحقيق الفوز والصعود في ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز، وكلا الفريقين يتطلعان للحصول على نقاط إضافية.

موعد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري يترقبها عشاق المارد الأحمر وكرة القدم المصرية، ويخوضها الأهلي محتلاً صدارة الفرق في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة، حصل عليها بعد فوزه في 5 مباريات وتعادله في مباراته الأخيرة أمام بتروجيت، بينما يتطلع الاتحاد السكندري لتقليص الفارق محاولاً الصعود للمراكز الأولى والتقدم في جدول ترتيب فرق الدوري، بحيث يحتل نادي زعيم الثغر المركز الرابع برصيد 12 نقطة، حصل عليها بعد 4 مباريات فاز فيها، وخسارتين.

مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري تأتي بعد تقديم النادي الأهلي لنتائج إيجابية في جميع المباريات التي خاضها في الدوري المصري حتى الآن، وذلك بعد أن حصل على بطولة الدوري الممتاز العام الماضي، ليبدأ مشواره في الحصول على بطولة جديدة ليضيفها لعدد بطولاته.

مباراة الاهلي والاتحاد السكندري القادمة
مباراة الاهلي والاتحاد السكندري القادمة

موعد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

من المقرر أن تقام مباراة الاهلي والاتحاد السكندري ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز على ملعب تروسبورت يوم الأحد الموافق 30/10/2016 في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية، والسادسة والنصف بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي القادمة والاتحاد السكندري:

من المقرر أن تقوم القنوات التالية بنقل مباراة الاهلي والاتحاد:

  • قناة dmc .
  • قناة اون تي في سبورت.
  • قناة النيل الرياضية.

تشكيل فريق القلعة الحمراء في مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي قائمة اللاعبين التي سيتم المفاضلة بينها لاختيار تشكيل الاهلي في مباراته امام الاتحاد السكندري والتي سيتم الاعلان عنها رسمياً خلال ساعات

حراسة المرمى محمد الشناوي، شريف اكرامي، أحمد عادل
خط الدفاع سعد سمير، محمد نجيب، أحمد حجازي، صبري رحيل
خط الوسط عمرو السولية، حسام عاشور، حسام غالي، أكرم توفيق، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا، وليد سليمان، صالح جمعة.
خط الهجوم عمرو جمال، جون أنطوي، جونيور أجاي

يمكنك مشاركتنا وتوقع نتيجة المباراة في التعليقات أسفل المقال.