4 برامج لتشغيل تطبيقات الأندرويد على جهاز الكمبيوتر

4 برامج لتشغيل تطبيقات الأندرويد على جهاز الكمبيوتر
تطبيقات أندرويد على جهاز الكمبيوتر

أصبح الأندرويد جزء من نظام حياتنا اليومية الذي نعتمد عليه في تشغيل هواتفنا الذكية، ولكن للأسف أحيانا تقف بطارية الهاتف في طريق الإستمتاع بتطبيقات الأندرويد المختلفة، لذا الان أصبح الأمر ممكنا أن تحمل تطبيقات الأندرويد على جهاز سطح المكتب أو اجهزة اللاب توب من خلال تحميل برامج جديدة لتشغيل تطبيقات الأندرويد على جهاز الكمبيوتر.

4 برامج لتشغيل تطبيقات أندرويد على جهاز الكمبيوتر

  • برنامج Remix OS

ذلك البرنامج يعد واحد من البرامج الجيدة للغاية فبعد تحميله على سطح المكتب يمكنك عزيزي إستخدام جميع البرامج التي تحتاج لنظام الأندرويد وتحميل التطبيقات المختلفة عليه، وهذا بالإضافة إلى إمكانية تشغيل جوجل كروم والجميل gmail عليه، وغيرها من البرامج الغير تابعة لجوجل.

  • Bluestacks

يمكن تحميل هذا البرنامج على الاجهزة سطح المكتب التي تعمل بنظام الويندوز وكذلك ماك، وعلى الأغلب يستخدم البلوستاكس لتشغيل اللعب التي تعمل على نظام الأندرويد، وهذا البرنامج يمتلك واجهة ذكية حتي تستطيع تشغيل مختلف التطبيقات عليه في وقت واحد.

  • Amiduos

يمكنك تحميل هذا البرنامج من متجر أمازون مباشرة لأنه غير متوافر على متجر جوجل، وعلى الرغم من هذا يمكنك التمتع بمزايا الأندرويد المختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك،  مع توافر ميزة تثبيت نسخة APK  لتشغيل مزيد من التطبيقات على جهازك.

  • Andy

هو برنامج يجعل جهاز الحاسوب محاكي للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد،  فيتميز بسهولة التعامل معه على عكس البلوستاكس، وننصح هواة الألعاب الأندرويد بضرورة إستخدامه علي جهازهم فسوف يمنحهم رؤية أفضل على شاشة أكبر ويمكن ضبط اعداد الهاتف الذكي بحيث يصبح ريموت تستخدمه في اللعب على الحاسوب الشخصي.