التخطي إلى المحتوى
3 أسباب تجعلك تختار تطبيق “جوجل ألو” بديلا عن الواتس أب والماسنجر
تطبيق جوجل ألو

أطلقت شركة جوجل العالمية للهواتف الذكية تطبيق جديد تحت مسمى “جوجل ألو” للمراسلة الفورية  يحاكي في مهمته تطبيق الواتس اب التابع للفيس بوك،  ويعتبر التطبيق الجديد منافس قوي لبرامج المراسلة الفورية حول العالم مثل  الواتس اب  والفايبر والانستجرام وغيرها من التطبيقات التي تحمل نفس الإستخدام.

تم إدخال الكثير من مميزات تطبيق الواتس اب بالإضافة إلى مميزات جديدة  على هذا التطبيق،  ومنذ إطلاق شركة جوجل العالمية لهذا التطبيق الأسبوع الماضي على متجر جوجل بلاي شهد تحميل أكثر من مليون نسخة للإندرويد غير محسوب أبدا منصة IOS فإذا تم أخذهم بالإعتبار فإن العدد سيتخطى المليون وهذا إنجاز كبير وسط التطبيقات العالمية المنافسة للتراسل الفوري،  وهذا الإنجاز يتكرر للعام التالي بعد تخطي تطبيق Google Duo حاجز ال5 مليون في 10 أيام.

3 أسباب تجعلك تختار تطبيق “جوجل ألو” بديلا عن الواتس أب والماسنجر

  • حذف الرسائل تلقائيا

من المزايا المذهلة بتطبيق ألو جوجل الجديد القدرة على حذف الرسائل المقروءة من على الجهاز خلال توقيت معين يحدده المستخدم،  وقد تصل المدة الزمنية إلى 5 ثوان أي أن الرسالة تستغرق 5 ثوان مدة بقاءها على الجهاز ثم تختفي إلى الأبد.

  • الرسائل في وضع التخفي

في ظل هجمات السبام والهاكرز على أنظمة التشغيل الحديثة،  فتعد الخصوصية هي الشئ المقلق لدى المستخدمين للتطبيقات الحديثة ، وهذا دفع جوجل إلى إستحداث ميزة جديدة وهي وضع الرسائل في وضع التخفي، فإذا تلقيت رسالة فيعتبر محتواها مختفي في قفل الشاشة .

  • معرفة الصور

تم تزويد ألو جوجل بخاصية التعرف على الصور ومعرفة الفروقات المختلفة بين الصور مع ٌإقتراح عدد من الردود المناسبة مع تلك الصور،  فحمل التطبيق الأن من متجر جوجل.

 

قد يهمك أيضا

التعليقات