أربع عيوب في سامسونج جلاكسي Samsung Galaxy J 7

أربع عيوب في سامسونج جلاكسي Samsung Galaxy J 7
samsung-galaxy-j-7

بعد أن قمنا بمراجعة هذا الهاتف فيتضح أن هذا الموبايل يستحق حقًا أن يشترى وذلك بسبب قلة العيوب الموجودة به فالعيوب التي سوف نوضحها في هذا المقال لا تؤثر لدرجة تمنعك من شراءة، وأنخفاض سعرة في هذه الفترة، وأيضًا لكل محبين إصدارات سامسونج فهو هاتف مميز جدًا، وأيضًا مميز في إلتقاط الصور بشكل عام والسيلفي بشكل خاص وفي إلتقاط صور الفيديو.

أربع عيوب في سامسونج جلاكسي Samsung Galaxy J 7

  • سعر سامسونج جلاكسي جي 7

عند بداية إصدار هذا الهاتف كان سعرة مرتفع منذ بداية إصدارة حتى الآن ولكن في الفترة الآخير أنخفض سعر هذا الهاتف ومن الممكن أن ينخفض أكثر حتى يصل سعر هذا الهاتف إلى  2200 جنية، وبعض النسخ من هاتف سامسونج جلاكسي جي 7 لا تتمتع بوجود وظائف التي تخص نقل البيانات بين هذا الهاتف وهاتف آخر دون أستخدام كابل، وفي بعض الدول تستخدم في الدفع الالكتروني.

  • حجم الموبايل

حجم موبايل جلاكسي جي 7 كبير بالنسبة لكل الهواتف التي تنافسة، وهذا الأمر يصبح عائق على بعض مستخدمين هذا الهاتف مما يقلل من شراء هذا الهاتف، والبعض الاخر يرى أنه ميزة، ولم تؤكد الشركة إذا كانت سوف تقوم بتطوير نظام الاندرويد 6.0 مارشيملو أو لا.

  • حماية الشاشة

من أكثر العيوب الموجودة في هذا الهاتف هي قلة الحماية الموجودة على الشاشة، وكي تستطيع تخطي هذه المشكلة عليك أن تقوم بشراء حماية لهذه الشاشة أو ما تسمى سكرينا حتى تحمي الشاشة من التعرض للخدش، وأيضًا أستخدام جراب لتحمي الهاتف في حالة سقوطة على الأرض أو أصطدامة بشيء حاد.