مصر فايف

مشروبات رائعة تقلل الشهية وتطرد السموم من الجسم

مشروب صحي رائع يقلل الشهية- مشروب الأعشاب طبيعية

وصفة طبيعية للأشخاص الذين يعانون من السمنة نتيجة لزيادة الوزن، ويلجأون إلي برنامج رجيم قاسي، ويتجنبون تناول الأطعمة، لكن دائما ما يشعرون بالرغبة في تناول المزيد من الأطعمة وعدم الشبع، وأنهم بحاجة إلي تناول الأطعمة والحلويات، نقدم لهم وصفة مشروب صحي رائع يقلل الشهية، ويجعلهم يشعرون بعدم الرغبة في تناول الطعام، ويساعدهم في إنقاص الوزن.

أطعمة ومشروبات تساعد علي تحسين الأحبال الصوتية

وصفة تخسيس من 7 لـ 10 كيلو في أسبوع “وصفة لحرق الدهون بشكل سريع”

مشروب رائع يقلل الشهية

وصفة طبيعية مكونة من الأعشاب الطبيعية والصحية، والتي تعمل علي حرق الدهون في الجسم، فهذه العملية تقلل الشهية، فهذه الأعشاب تساهم بشكل كبير في التخلص من الدهون الزائدة.

ينصح الأطباء بتناول هذا المشروب قبل تناول الغداء بنصف ساعة، فإنه يعمل يعمل على إذابة وحرق الدهون والطعام بشكل أكبر من المعتاد، كما أنه يقلل من الشهية، ومن الممكن تحضير كمية من المشروب في زجاجة مياه صغيرة.

المقادير

  1. ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر.
  2. 2 ملعقة صغيرة من الزنجبيل.
  3. 2 ملعقة صغيرة من الكمون.
  4. كوب ونصف من الماء.

طريقة التحضير

كما يمكنك تناول هذا المشروب قبل كل وجبة طعام بنصف ساعة، ليساعدك علي تقليل الشهية وحرق الدهون بشكل سريع، فبعد استخدام هذه الوصفة ستجدين تحسن في عملية حرق الدهون وإنقاص أوزانكم بشكل ملحوظ، ونتمنى للجميع التمتع بصحة جيدة.

أما عن أنظمة تخسيس 50 كجم خلال فترة قصيرة فنقدم لهم العديد من النصائح الطبية من خلال اتباع أنظمة غذائية صحية “تخسيس الوزن: 10 نصائح حول رجيم الـ 50 كيلو“، والعمل علي فقدان الوزن عن طريق الحمية الغذائية، مع مراعاة أوقات تناول الوجبات على مدار اليوم دون أن تضر بصحتك، ويفضل تناولها في الأوقات المبكرة من اليوم.

هناك العديد من المشروبات السحرية التي تقلل الشهية للطعام

مشروب مكون من الليمون والنعناع والقرفة والشاي الأخضر والزنجبيل مع كوب من الماء المغلي بالمقادير التالية عدد ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر والنعناع وعدد 1 ليمونة مقطعة شرائح، وربع ملعقة صغيرة من الزنجبيل ومعهم عودين من القرفة أو ربع ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة.

فوائد الشاي الأخضر
الشاي الاخضر-الزنجبيل-الليمون

فوائده