التخطي إلى المحتوى
العراق : موقع السومرية نيوز نتائج القبولات المركزية الجامعية 2017 الحدود الدنيا للقبول المركزي بجميع المحافظات
العراق : موقع السومرية نيوز نتائج القبولات المركزية الجامعية 2017 الحدود الدنيا للقبول المركزي بجميع المحافظات

نتائج القبول المركزي 2017، ،ظهرت الآن نتائج القبولات المركزية والحدود الدنيا للقبول المركزي 2017، من موقع السومرية نيوز وموقع البوابة الالكترونية للدراسات والتخطيط والمتابعة ، التابع لموقع وزارة التعليم العالي في العراق، ونشرت الروابط الرسمي لمعرفة الحدود الدنيا للقبول الجامعي 2017 بنتائج قبول طلاب السادس الإعدادي للفرعين العلمي والأدبي بجميع المحافظات العراقية، وفيما يلي نتائج القبولات المركزية الجامعية 2017  من موقع السومرية نيوز .

أعلن موقع السومرية نيوز نتائج القبول الجامعية 2017 لجميع المحافظات عبر مجموعة من الروابط المجمعة شملت، نتائج القبول المباشر، ونتائج قبول ذوي الشهداء، ونتائج القبول المركزي الدورين الأول والثاني للسادس الاعدادي، ونشر الحدود الدنيا للقبولات المركزية الجامعية 2017.

القبولات المركزية 2017 موقع السومرية نيوز والازدهار والفرات نيوز

تسابقت المواقع الالكترونية على نشر نتائج البول المركزي بالجامعات والمعاهد العراقية 2016-2017 منذ دقائق معدودة، وفر اعتماد النتائج من وزير التعليم العالي والبحث العلمي في العراق.

موقع البوابة الوطنية للدراسات والتخطيط والمتابعة، الموقع الرسمي لنتائج قبول طلاب التعليم العالي في العراق، أتاح خاصية الاستعلام عن نتائج القبول المركزي، بالرقم الامتحاني، حيث بمقدوركم الدخول مباشرة من الروابط التي سنرفقها والاستعلام عن نتائج ترشيحاتكم.

موقع نتائج القبولات المركزية 2017 والحدود الدنيا

للتعرف على الرابط الرمس للاستعلام عن القبولات المركزي 2017 والتعرف على قيم الحدود الدنيا للقبول المركزي من هذا الرابط:

موقع بوابة الدراسات والتخطيط والمتابعة

موقع السومرية نيوز

الاستعلام من موقع البوابة الإلكترونية للدراسات والتخطيط والمتابعة يتم عن طريق الرقم الامتحاني، وسنسعى لتوفير روابط منفصلة لكل محافظة على حدى.

استعلم عن نتائج القبول المرزي 2017 من موقع السومرية نيوز وموقع بوابة الدراسات والتخطيط والمتابعة التابعة لموقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالعراق.

قد يهمك أيضا

التعليقات