التخطي إلى المحتوى
ميعاد مباراة الزمالك وسموحة اليوم الخميس 27/10/2016 وتردد القنوات الناقلة للمباراة
مباراة الزمالك وسموحة اليوم

مباراة الزمالك اليوم، من المقرر أن يلتقي الزمالك اليوم بنادي سموحة ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، يخوض فريق القلعة البيضاء مباراته أمام سموحة اليوم، بعد خسارته على أرضه في بطولة كأس افريقيا أمام صن داونز، وتتجه أنظار لاعبي الزمالك لتقديم كل ما بوسعهم لإرضاء جمهوره الذي وقف إلى جانبه في مباراته الأخيرة، على الصعيد الآخر يأمل سموحة بأن يدخل الزمالك مباراته هذه متأثراً بخسارته الأخيرة.

مباراة الزمالك وسموحة اليوم، يدخلها الزمالك بعد فوز حققه في مباراة واحدة نظراً لتأجيل مبارياته في الدوري المصري الممتاز بسبب بطولة افريقيا، بينما حقق سموحة تقدماً كبيراً برحلته في مباريات الدوري المصري الممتاز، ويدخل مباراته أمام الزمالك برصيد 12 نقطة محتلاً المركز الثالث بعد أن تمكن من الفوز في ثلاث مباريات، وتحقيقه 3 تعادلات، وهذا ما يؤهله لخوض مباراة قوية أمام نظيره اليوم.

وفي سياق آخر، من المنتظر أن يقدّم الزمالك مباراة قوية اليوم أمام سموحة، خاصة بعد تعادل خصمه اللدود الأهلي أمام بتروجيت، محاولاً إثبات تفوقه وتحقيق مركزاً متقدماً في الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم الخميس 27/10/2016

موعد مباراة الزمالك وسموحة:

  • بتوقيت القاهرة: 8:30 مساءً.
  • بتوقيت السعودية: 9:30 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة اليوم

مباراة الزمالك وسموحة اليوم، من المنتظر أن يتم نقلها في بث حي ومباشر عبر القنوات التالية:

  • قنوات dmc الرياضية.
  • قنوات أون سبورت الرياضية.

لمعرفة تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة اليوم من هنــــا.

هذا ومن المقرر نقل مباراة الزمالك وسموحة من خلال استوديو تحليلي يقدمه الكابتن “مدحت شلبي” بحضور عدداً من لاعبي كرة القدم المصرية.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.