سعر الدولار في مصر بالسوق السوداء اليوم الاربعاء 26-10-2016 مقابل الجنيه المصري والعملة الصعبة تواصل الاشتعال

سعر الدولار اليوم، ننشر سعر الدولار اليوم الأربعاء الموافق 26-10-2016 في مصر بالسوق السوداء مقابل الجنيه المصري، حيث يواصل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري الارتفاع بشكل كبير، وما زالت الأسواق في مصر تواجه حالة من عدم التوازن والاستقرار الأمر الذي أثر بشكل سلبي على أسعار باقي السلع الأخرى مثل سعر الذهب وسعر السلع الاستهلاكية والخدماتية.

وجاء سعر الدولار اليوم الأربعاء أمام الجنيه المصري عند 15.20 جنيه للشراء و15.30 جنيه للبيع في السوق السوداء، فيما بلغ سعر صرف الدولار أمام الجنيه داخل البنوك الرسمية 8.85 جنيه للشراء و8.88 جنيه للبيع.

وتوقع العديد من الخبراء أن يتواصل الارتفاع في سعر الدولار مرجعين ذلك الى اسباب كثيرة ومنها عدم وجود رقابة بالشكل الكافي داخل الأسواق وعلى شركات الصرافة، بالاضافة الى الخبر الذي انتشر قبل فترة بخصوص نية البنك المركزي المصري بتعويم الجنيه المصري من أجل الحصول على قرض من صندوق النقد الدولي.

وقال بعض التجار أن الارتفاع في الأسعار أدى الى حالة من الركود شبه التام، حيث أعرض الكثير من المواطنين والمستثمرين عن عمليات التداول بهذه الأسعار، بالاضافة الى أن عمليات التداول تتم بحذر شديد من قبل المتعاملين لأن الحكومة المصرية تشن حملات مداهمة بين الفينة والأخرى من أجل القاء القبض على المتعاملين المخالفين للوائح والقوانين.

سعر الدولار اليوم الأربعاء 26 أكتوبر 2016 في مصر :

بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء في السوق السوداء 15.20 جنيه للشراء و15.30 للبيع.

فيما بلغ سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء داخل البنسوك المصرية الرسمية 8.85 جنيه للشراء و8.88 جنيه للبيع، حيث لم يطرأ أي تغير يذكر على سعر الصرف داخل البنوك.

الجذير بالذكر أن الأسواق المصرية تعاني في هذه الفترة من حالة ركود لم يسبق لها مثيل بسبب ارتفاع سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري، والذي أثر بشكل سلبي على أسعار السلع الأخرى بالاضافة الى تأثيره الكبير على سعر المعدن الأصفر ” الذهب ” حيث أعرض الكثير من شراء الذهب في هذه الفترة بسبب الارتفاع الكبير في سعره.

ننوه لقارئنا الكريم أن هذه الأسعار هي وفقاً لآخر التقارير والبيانات الصادرة عن البنوك الرسمية وعن آخر التعاملات في السوق السوداء، كما أن هذه الأسعار من الممكن أن تتغير حسب الكمية وحسب البائع واختلاف المنطقة والمكان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.