شاهد.. إبراهيم عيسى ينفعل وينتقد الدولة في حضور السيسي«في صحفيين وكتاب مسجونين دلوقتي»

قال الإعلامي إبراهيم عيسى منفعلاً  أثناء أثناء النقاش في المؤتمر الوطني للشباب بمدينة شرم الشيخ، بحضور “عبد الفتاح السيسي” وعدد من الوزراء المصريين والمسئولين والشباب المصريين، بشأن الصحفيين المسجونين في قضايا الرأي.

وأضاف الإعلامي “عيسى” من خلال ندوة تأثير الإعلام على صناعة الرأي العام الشبابي اليوم الأربعاء، قائلاً : “في صحفيين وكتاب مسجونين دلوقتي بقانون العقوبات و مفيش دولة في الدنيا تسجن في جرائم النشر سواء 3 أو 4 دول وكلها ديكتاتورية، ولا يمكن أن تكون مصر تكون من ضمن تلك الدول” على حد قوله.

وطالب “عيسى” بضرورة معاقبة الكتاب والإعلامين مثل الدول المتحضرة، والتي يكون العقاب فيها بالغرامة المالية، قائلاً : “عاقبهم زي العالم المتحضر بأي كفالة مالية تصل إلى مليون جنيه، إنما لا توجد عقوبات سالبة للحرية في أى دولة متقدمة في العالم، ونطالب بالعفو عن أحمد خالد وإسلام بحيري” بحسب تعبيره.

شاهد الفيديو..

التعليقات

  1. يسمى صناعة المعارضة يعني معارضة مدجنة مستأنسة هل يقدر على مهاجمة العسكر كما فعل زمن دكتور مرسي حسبه الله

  2. ابراهيم عيسى تلميذ البردعى البلد اللى مش فية حاجة وحدة بس فى البلد عجبة عايز كبريت ويولع فى البلد ومش السيسى اللى حبس البحيرى اللى حبس البحرى القوانين بتاعت البلد طيب شوفوا عيسى وهو افشل رئيس تحرير كاتب فاشل مذيع فى وسط الفشلة فاشل تلميذ البردعى الخاين هو كمان خاين بيخون البلد بالكلمة لو مش البرامج مش كان حد عرف مين ابراهيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.