سبع طرق للتخلص من الارضة او النمل الابيض

سبع طرق للتخلص من الارضة او النمل الابيض
سبع طرق للتخلص من الارضة او النمل الابيض

حشره النمل الابيض تتغذى على كل ما تقابله من اخشاب او اوراق الاقمشه فلا بد من التخلص منها فورا وهناك بعض الدلائل التي تؤكد وجود النمل الابيض في المنازل ومنها وجود ثقوب في الابواب والشبابيك والحائط وجود الاتربه الكثيفه اسفل الموكيت والسجاد والمفروشات الاخرى وايضا تحت الاثاث وايضا يمكن لهذه الحشره تقطع اسلاك الهاتف او الاجهزه الكهربائيه الموجوده بالمنزل ولذلك لابد من التخلص من هذه الحشره في اسرع وقت للحفاظ على المنزل من التلف.

سبع طرق للتخلص من الارضة او النمل الابيض

  • الخل الابيض

استخدام الخل الابيض في مسح الارض يوميا اي وضعه في الماء التي تستخدم في التنظيف و يمكن ايضا وضع معقم في المياه للقضاء عليها في اسرع وقت.

  • وضع الاثاث في الشمس

وضع الاثاث في الشمس اذا لم تكن الشمس تدخل الى الداخل يفضل وضعها في من اماكن مفتوحه للتعرض لاشعه الشمس حيث اشعه الشمس تقضي على اي حشرات فى الاثاث.

  • الاتصال بشركات مختصة للقضاء على هذه الحشرات

الاتصال بشركات مختصة للقضاء على هذه الحشرات من الارض حيث يقومون برش الارض بالمبيدات المناسبه التي تقضي عليها نهائيا وهذا يكون قبل انشاء اي بناء او منزل او شركه او اي من المنشات على الارض لمنع انتشار هذه الحشره نهائيا.

  • المبيدات الحشريه

استخدام اي من المبيدات الحشريه حيث هناك لايوجد مبيدات مخصصه لهذا النوع من الحشرات و يفضل استخدام المبيدات للقضاء عليها و الوصول الى نتيجه مجدية.

  • زيت القرنفل وزيت القرفه

استخدام بعض الزيوت مثل زيت القرنفل وزيت القرفه ويتم رش الاماكن التي يوجد بها النمل.

  • قشر الخيار

استخدام قشر الخيار وهو يعتبر ماده سامه للنمل يتم وضع هذا القسم في المناطق التي تنتشر بها النمل و يتم القضاء عليه نهائيا.

  • بودره الاطفال او بودره الطباشير

يمكنكي ايضا استخدام بودره الاطفال او بودره الطباشير في القضاء على النمل حيث يتم عمل خطوط بهذه البودره حيث النمل يخشى ان يتعدى هذه الخطوط.