التخطي إلى المحتوى
خمس طرق علاجية لتطويل الشعر
%d8%ae%d9%85%d8%b3-%d8%b7%d8%b1%d9%82-%d8%b9%d9%84%d8%a7%d8%ac%d9%8a%d8%a9-%d9%84%d8%aa%d8%b7%d9%88%d9%8a%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b9%d8%b1

يعانى الكثير من البنات والشباب من تقصف الشعر وتساقطها ولابد من ايجاد الحلول المناسبة للعمل على تطويل الشعر ومع المواد الكيميائية لن تجدوا اي نتائج موثوق بها لان المواد الكيميائية تسبب تلف الشعر اكثر ولكن هناك العديد من الطرق للمساعدة على تطويل الشعر.

خمس طرق علاجية لتطويل الشعر

  • قناع البيض

يعتبر قناع البيض من الامور التى يمكنكي القيام بها للعمل على تطويل ووتكثيف الشعر وذلك لان البيض يحتوي على البروتينات والزنك والحديد والتي تعتبر من المواد الهامة جدا للشعر وتساعد على اطالته ولمعانه ويمكن عمل ماسك من بياض بيضتين ووضعهم على الشعر لمدة ربع ساعة ولابد من تكرار هذه الطريقة العديد من المرات والتى تعمل على اعادة اللمعان للشر واطالته.

  • ماسك البيض والعسل وزيت الزيتون

عمل ماسك من البيض والعسل وزيت الزيتون وخلطهم جيدا والعمل على دهن الشعر بهم وتركهم مدة لا تقل عن 20 دقيقة ونلاحظ تاثير قوي ورائع علي الشعر حيث يساعد الهليط على زيادة كثافة الشعر ولمعانه.

  • عصير البصل

يمكن ايضا استخدام عصير البصل لاالذي يحتوي على مادة الكبريت التي تعزز من الشعر وكثافته كما انه يتم دهن الشعر به وتركه لمده 15 دقيقة مما يعطي اثر رائع علي الشعر.

  • عصير البطاطس

العمل على استخدام عصير البطاطس وخصوصا اذا كنت تعاني من مشكلة داء الثعلبة فان عصير البطاطس يساعد فى زيادة نمو الشعر ونترك عصير البطاطس لمده 15 دقيقة والعمل على غسل الشعر جيدا بشامبو معتدل.

  • الحلبة

يمكن استخدام الحلبة التي تساعد على زيادة كثافة الشعر وجعله لامعا وذلك عن طريق نقع الحلبة لمدة ليلة كاملة بالماء وبعدها يتم طحنها وعمل مسك ودهن الشعر بها جيدا وتركه لمدة 45 دقيقة كاملة وبعدها يتم غسل الشعر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.