5 طرق للتخلص من الصراصير بالمنزل

5 طرق  للتخلص  من الصراصير بالمنزل
5 طرق للتخلص من الصراصير بالمنزل

تعتبر الحشرات من الاشياء المزعجه جدا لربه المنزل لانها تسبب الكثير من الامراض والاوساخ في المكان و الصراصير من الحشرات المعجزه التي تنتشر بالمطبخ و المنزل بسرعة كبيرة و من الممكن ان تصل الى الطعام وتصل الى الاواني و تترك فضلاتها بها وبالتالي فهي تنقل الامراض للاطفال و جميع افراد المنزل.

5 طرق  للتخلص  من الصراصير بالمنزل

  • يعتبر الماء و الصابون ومواد التبيض من الاشياء التي تساعد في قتل الصراصير وتمنع انتشارها بالمكان لذلك مطلوب من صاحبه المنزل العمل على تتظيف الحوائط والارضيات باستمرار بمواد منظفه مناسبه مع استهداف منطقه الصدر و البطن بالصراصير بالماء والصابون والتى تساعد على قتلها مباشره.
  • تعمل ايضا قشور الخيار والثوم والنعناع و القرنفل على التخلص من الصراصير وننصح ربه المنزل بوضعها في اماكن تجمع الصراصير وستلاحظ عدم تواجدها مره اخرى فى هذا المكان.
  • يتم عمل خليط من الماء و مسحوق القهوه الذي يمكن وضعه في اماكن تجمع الحشرات حيث تدخلها الحشرات وخاصه الصراصير ولا تستطيع الخروج منها مره اخرى وبالتالي لن تتواجد الصراصير في هذا المكان يمكن استخدام الكحول ومثبتات الشعر لرش الصراصير بها والتى تقضي عليها تماما.
  • من الممكن ايضا استخدام المبيدات الحشريه المتواجده بالصيدليات والعمل على راسها في اماكن تواجد الصراصير ولابد من ابعادها عن الاطفال لانها مواد سامه.
  • كما يمكن استخدام حمض البوريك والذي له تاثير فعال على الصراصير ولكن لابد من استخدام الانواع الغير سامه حتى لا تضر الاطفال والحيوانات الاليفه بالمنزل ويمكن وضعها في اماكن خروج الصراصير وسنلاحظ التخلص منها تماما ونهائيا.