رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور يصرح أن حكم المباراة تلقى رشوة وأن فريق صن داونز عمل سحر لنادي الزمالك

رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور يصرح أن حكم المباراة تلقى رشوة وأن فريق صن داونز عمل سحر لنادي الزمالك

قام رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور بتوجيه طلب إلى رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القد “الكاف” عيسى حياتو، بضرورة تفتيش الغرفة الخاصة بالحكم  الذي أدار لقاء الزمالك و صن داونز، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا لشكوكه بأنه تلقى الرشوة من الفريق الجنوب الإفريقي.

تصريحات المستشار مرتضى منصور

و على حسب التصريحات التي أدلى بها رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور عقب انتهاء المباراة، “انه لن يقتنع بأي حد يقول له أن كرة القدم لا يوجد فيها سحر والدليل ما حدث خلال مباراة التي أقيمت أمس، وكثرة الفرص التي أهدرت ووجه رسالة إلى الجميع بضرورة أخذ العبرة من الذي حدث خلال مباراة”.

231

 

خسارة نادي الزمالك نهائي أفريقيا

يذكر أن الزمالك قد خسر نهائي أفريقيا أمام صن داونز، ولم يتمكن من تحقيق المهمة المستحيلة التي أقدم عليها خلال مباراة الإياب التي جمعت بينه وبين صن داونز، في برج العرب بالإسكندرية أمس الأحد الموافق 23 من شهر أكتوبر الجاري، والتي أسفرت عن فوز الأبيض بهدف دون رد.

82328_details

و قد سبق و تلقى الزمالك تحت قياده مديره الفني مؤمن سليمان، خسارته خلال مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون رد على أرض صن داونز، وفشل في تحقيق الحلم المستحيل الذي أكده سليمان وجهازه المعاون ولاعبي الفريق ورئيس النادي نفسه على تحقيقه، وأنهم سوف يتغلبوا على الخصم بثلاثة أو أربعة أهداف.

 تصريحات مرتضى منصور 

وقد صرح أيضاً مرتضى منصور أثناء تواجده في غرفة خلع الملابس بعد انتهاء المباراة انه يجدد الثقة في الجهاز الفني للفريق تحت قيادة مؤمن سليمان.

ووجه مرتضى منصور رسالة إلى لاعبي الفريق قائلا لهم :”أنتم رجالة وسنغلق تماماً هذه الصفحة وسوف تتمكنوا من حصد الألقاب والبطولات خلال الموسم الحالي، فأنتم لم ينقصكم شيء”.

82328_details