التخطي إلى المحتوى
واتس اب يحصل على تحديث رسمي جديد اليوم “متوفر الآن”
مزايا جديدة فى الواتس اب

التحديث متوفر الآن

التحديث الأخير يحتوي أيضاً على تحسينات إضافية في التطبيق تتضمن تسريع إمكانية إرسال الصور والكتابة عليها، بالإضافة لتسريع عملية الربط بين واتساب ويب والواتس اب على هاتفك، بالإضافة لإضافة المزيد من الابتسامات داخل التطبيق .

أصبح من الممكن الحصول على التحديث الأخير للتطبيق وذلك عن طريق المتجر الخاص بكل هاتف، ففي أجهزة آيفون يمكن الدخول على “آب ستور” ومن ثم اختيار تحديث البرامج ويفضل أن يتم عمل التحديث عن طريق الاتصال بخدمة الوايفاي، كذلك في هواتف أندرويد فالتحديث موجود في متجر جوجل بلاي، كما يجب الحصول على التحديثات الأخيرة من المتجر الرسمي فقط .

تحديث جديد للواتس اب

حصل تطبيق واتس اب للمرسلات الكتابية والصوتية على تحديث جديد اليوم، يضم ذلك التحديث مميزات جديدة للمستخدمين، من ضمنها إمكانية الكتابة على الصور قبل إرسالها، ففي حالة أردت مشاركة اي صورة مع اي من أصدقائك فسوف يمكنك كتابة ما تريد على الصورة قبل إرساله .

كذلك أيضاً يمكن إضافة الرموز والأيقونات التعبيرية على الصور قبل مشاركتها أياً كانت نوع المشاركة سواء عن تصوير الصورة مباشرة أو استخدام صورة سابقة موجودة في معرض الصور الخاص بهاتفك،  الجدير بالذكر أيضاً ان ميزة الكتابة على الصور متوفرة على هواتف أندرويد قبل إصدارها في تحديث هواتف الآيفون .

وعلى هواتف آيفون فقد حدث تعديل بسيط في طريقة عرض المحادثة فبدلاً من عرض ايقونة صورة صديقك على الناحية اليمنى أصبحت على الناحية اليسري بالإضافة لتوسيط الاسم بين الصورة، في الوقت نفسه الذي لم يحدث هذا التغيير على هواتف أندرويد .

قد يهمك أيضًا

التعليقات