التخطي إلى المحتوى
قبول طعن بديع وقيادات الاخوان في احداث مسجد الاستقامة

أعلنت محكمة النقض في جلستها التي انعقدت اليوم عن قبولها للطعن المقدم من مرشد الإخوان بديع ومحمد بديع و7 من قيادات الإخوان وذلك في الحكم الصادر سابقاً بالحبس المؤبد في القضية المشهورة إعلامياً بأحداث مسجد الاستقامة، كما رفضت المحكمة الطعن الذي قدمه محمد العريان .

يأتي ذلك في الوقت الذي قامت النيابة بتوجيه الاتهامات للمتهمين بقيامهم بالتعمد في القتل وإثارة الشغب والإضرار بالممتلكات العامة وتكوين جماعات غير مشروعة، ولكن دفاع المتهمين كان قد قدم 13 ثغرة تطالب بتجميد تنفيذ العقوبة وإعادة المحاكمة مرة أخرى .

كما أصدرت المحكمة حكم بالإعدام غيايباً على عاصم عبد الماجد، كما قررت قبول النقض للمتهمين السابقين بالإضافة لوزير التموين السابق باسم عودة ، ولم يتم تحديد حتى الآن الموعد القادم للجلسة .

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. ايه التراخى والتباطؤ الحادث فى محاكمات رؤوس جماعة الاخوان الارهابية بل وفى محاكمات الارهابيين على العموم ؛؛؟؟ هذا يعنى اهانة لارواح الشهداء واستهانة بمشاعر ذويهم بل للشعب المصرى بأكمله ؛؛؟؟ وهنا أطرح سؤال وتساؤل …لماذا لا تتم هذه المحاكمات لدى القضاء العسكرى ؛؟؟ زهقنا وقرفنا ونشعر بالاهانة المباشرة من البطء والتباطؤ فى انهاء هذه المحاكمات …فهل من مجيب ؛؛؟؟ وهل من مغيث ؛؛؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.