سعر الدولار في السوق السوداء بمصر اليوم السبت 22-10-2016 مقابل الجنيه المصري والعملة الأمريكية ترتفع الى 15.35 جنيه

سعر الدولار اليوم السبت، ننشر سعر الدولار الأمريكي اليوم السبت الموافق 22-10-2016 في مصر بالسوق السوداء والبنوك الرسمية مقابل الجنيه المصري، حيث استقر سعر الدولار خلال تعاملات اليوم ليتراوح بين 15.20 جنيه للشراء و15.35 جنيه للبيع، وسط حذر شديد من قبل المتداولين عقب الحملات الأمنية التي تشنها مباحث الأموال العامة ضد تجار العملة والمخالفين للقوانين.

وسجل سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم السبت في البنوك الرسمية 8.85 جنيه للشراء و8.88 جنيه للبيع، مستقراً عند هذا الحاجز دون أن يطرأ عليه أي تغير يذكر.

وقال بعض المتعاملون أن السوق السوداء نشط مؤخراً بشكل ملحوظ، الا ان هناك حالة من الخوف عند التجار ومالكي العملة الصعبة ” الدولار ” مشيرين الى أن التداول يكون بين التجار والأفراد الموثوق بهم.

سعر الدولار اليوم السبت في مصر بالسوق السوداء والبنوك :

سجل سعر الدولار اليوم السبت الموافق 22 أكتوبر 2016 مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء 15.20 جنيه للشراء و15.35 جنيه للبيع، فيما سجل سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك الرسمية 8.85 جنيه للشراء و8.88 جنيه مصري للبيع دون أن يطرأ أي تغير على سعر البيع والشراء.

الجذير بالذكر أن الأسواق المصرية لا زالت تعاني من حالة ركود شديد خاصة بعد ارتفاع قيمة الدولار أمام الجنيه المصري الذي أثر بشكل سلبي على أسعار باقي السلع الاستهلاكية والخدماتية الأخرى، كما وأثر ارتفاع سعر الدولار على سعر الذهب في مصر الأمر الذي زاد وفاقم من حدة الأزمة التي تمر بها البلاد.

وكان بعض التجار قد توقعوا أن يرتفع سعر الدولار خلال الأيام القادمة، خاصة مع الحديث الدائر حول قيام البنك المركزي المصري باتخاذ قرار تعويم الجنيه المصري، الأمر الذي من شأنه زيادة حجم الأزمة، كما وطالب آخرون الحكومة المصرية بضرورة الاسراع في ايجاد حل لهذه الأزمة.

ننوه للقاريء الكريم أن سعر الدولار الأمريكي بيعاً وشراءً يختلف حسب الكمية المراد تحويلها أو الحصول عليها وكذلك يختلف حسب المنطقة أو المحافظة التي تجري فيها عملية التعامل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.