ميعاد مباراة الزمالك وصن داونز والقنوات الناقلة لمباراة نهائي دوري الابطال “متابعة النتيجة أول بأول”

ميعاد مباراة الزمالك وصن داونز والقنوات الناقلة لمباراة نهائي دوري الابطال “متابعة النتيجة أول بأول”

موعد مباراة الزمالك وصن داونز، مباراة العودة بين فريق الفرسان البيض والفريق الجنوب أفريقي في مباراة تحقيق الهدف الشبه مستحيل لنادي الزمالك وتعويض خسارته في مباراة الذهاب بثلاث أهداف نظيفة، من أجل أن يقوم بتسديد ضربته وإحراز البطولة السادسة في بطولة دوري ابطال افريقيا، نقدم لكم موعد مباراة الزمالك القادمة وصن داونز والقنوات الناقلة للمباراة، وتقرير مفصل عن مباراة الزمالك اليوم الاحد في نهائي دوري الابطال.

نتابع بعد قليل فور بدء المباراة، نتيجة مباراة الزمالك وصن داونز اليوم في النهائي لحظة بلحظة، وسوف نقوم بمتابعة أهداف وتفاصيل المباراة في كل دقيقة، فقط قم بالدخول على الرابط السابق الخاص بالنتيجة وسوف تقوم بمتابعة المباراة الآن.

مباراة الزمالك وصن داونز تأتي بعد أن خسر الفريق الأبيض في مباراته في جنوب أفريقيا ضمن جولة الذهاب الأسبوع الماضي بثلاث أهداف دون رد، لتأتي مباراة العودة اليوم على ملعب برج العرب بالاسكندرية بحضور جماهيري كبير من أجل مساندة الفريق المصري في بطولة النهائي للحصول على بطولة دوري الابطال اليوم رغم صعوبة المهمة على الزمالك.

أعلن نادي الزمالك اليوم عن بيع 40 ألف تذكرة لحضور الجماهير على ملعب برج العرب اليوم من أجل مؤازرة الفريق، وذلك بعد الجدل الواسع الذي شهدته توزيع التذاكر بنادي الزمالك، وتم الانتهاء من بيع جميع التذاكر المتاحه لحضور المباراة بعد الاتفاق مع إدارة الفريق ووزارة الداخلية واتحاد الكرة المصري.

مدرب الفريق مؤمن سليمان قدرة فريقه على التقدم في مباراة اليوم والحصول على البطولة، وأكد ان عدم تلقي أي أهداف هي مهمة الفريق الأولى في هذه المباراة، وأن إحراز هدف في بداية المباراة سوف يساعد الزمالك بشكل كبير على الفوز بالمباراة وتحقيق البطولة، وأكد أن قرار استقالته بعد الانتهاء من البطولة لن يؤثر على الفريق ولاعبيه الذين يدخلوا مباراة اليوم بكل ثقة من أجل تحقيق الفرحة لمحبي الكرة المصرية.

مباراة الزمالك وصن داونز النهائي
مباراة الزمالك وصن داونز النهائي

أما عن تشكيلة نادي الزمالك، فمن المقرر أن يستمر محمود جنش في حراسة المرمى رغم تعافي أحمد الشناوي ووجوده في دكة البدلاء، ومن المحتمل أن يبدأ مؤمن زكريا بنفس تشكيل مباراة الذهاب مع بعض التغييرات البسيطة وزيادة القوة الهجومية للسيطرة على المباراة منذ البداية.

#السادسة_يازمالك:

انتشر مؤخر على مواقع التواصل الاجتماعي، هاشتاج السادسة يازمالك، من أجل مؤازرة الفريق المصري في الحصول على بطولة دوري ابطال افريقيا هذا العام، ومن المتوقع أن ينتشر الهاشتاج على تويتر وفيس بوك بغزارة فور بدء المباراة يوم الأحد.

يؤدي الزمالك يوم السبت مرانه النهائي بعد السفر للاسكندرية اليوم الجمعة، لينهي بذلك أخر حصصه التدريبية قبل اللقاء المرتقب مساء الأحد المقبل، في مباراة السعي نحو لقب السادسة للزمالك في بطولة دوري ابطال افريقيا هذا العام.

ينتظر جماهير الفريق الأبيض والمنتخب المصري ككل، مباراة الزمالك للعودة إلى الحضور الجماهير الكبير الذي يفتقده الشعب المصري في الفترة الأخيرة، ويتمنى أن يكون الزمالك سببا للفرحة لجموع مشجعي الكرة المصرية.

يحتاج الزمالك اليوم لاحراز اربع اهداف دون ان يتلقى مرماه اي هدف من اجل الفوز والحصول علي الكاس اليوم، وهو ما اعتبره البعض شبه مستحيل.

ينتظر الكثير بعد دقائق من الآن، الإعلان عن التشكيلة الرسمية لمباراة الزمالك وصن داونز اليوم، وذلك ما سوف يعلن عنه المدير الفني مؤمن زكريا لنادي الزمالك بعد قليل، انتظرونا وسوف نقوم بالإعلان عن التشكيلة الرسمية فور اعلانها.

موعد مباراة الزمالك وصن داونز القادمة

تٌقام مباراة الزمالك وصن داونز اليوم على ملعب برج العرب في التوقيتات التالية:

  • الساعة 20:30 بتوقيت القاهرة.
  • الساعه 21:30 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز القادمة

تقوم قنوات بي ان سبورتس الرياضية بنقل مباراة الزمالك اليوم حصريا عبر قنواتها المشفرة، وتحديدا على قناة:

  •  Bein sport HD1

أما عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز يمكنك معرفتها من الرابط السابق

توقع معنا نتيجة مباراة الزمالك وصن داونز في النهائي اليوم في تعليقات المقال بالاسفل، وهل تتوقع أن ينجح الزمالك في الحصول على بطولته اليوم وتحقيق البطولة السادسة له في تاريخ مشاركاته بالبطولة الافريقية، ومن تتوقع أن يسجل أهداف اليوم لنادي الزمالك، وهل تتوقع ان تصل المباراة إلى ضربات الجزاء اليوم.