استقرار سعر الدولار اليوم الجمعة 21-10-2016 في مصر بالسوق السوداء والبنوك الرسمية مقابل الجنيه المصري

سعر الدولار اليوم الجمعة، ننشر سعر الدولار الأمريكي اليوم الجمعة 21 أكتوبر 2016 أمام الجنيه المصري في مصر بالسوق السوداء والبنوك الرسمية، حيث سجل سعر الدولار اليوم في أولى التعاملات الصباحية استقرار ليقف عند 15.10 جنيه للشراء و15.20 جنيه للبيع.

فيما لم يطرأ أي تغيير على سعر الدولار أمام الجنيه الأمريكي اليوم الجمعة في البنوك الرسمية، حيث استقر سعر الدولار في البنك عند 8.85 جنيه للشراء مقابل 8.88 جنيه للبيع.

وقال بعض المتعاملين والمتداولين في السوق السوداء أن سعر العملة الأمريكية لم يطرأ عليه أي تغيير اليوم الجمعة 21 أكتوبر 2016، فقد سجل الدولار أمام الجنيه اليوم نفس أسعاره أمام الجنيه المصري بالأمس الخميس.

وما زال سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري مرتفع بنسبه كبيرة جداً، حيث يتوقع بعض الخبراء والمحللين الاقتصادين أن يكسر الدولار حاجز الـ 16 جنيه مصري في حال قام البنك المركزي المصري باتخاذ قراره الأخير بشأن تعويم الجنيه، الأمر الذي سيفاقم من حدة المشكلة خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها جمهورية مصر العربية.

وبشأن أزمة العملة الأمريكية مقابل الجنيه المصري قال خبراء اقتصاديين أن ارتفاع أسعار الدولار الكبير في السوق السوداء هو نتيجة انتشار المضاربات على العملة الصعبة والاشاعات التي نشرها بعض التجار من أجل تحقيق أعلى مكاسب خاصة بعض نشر أخبار عن تعويم البنك المركزي للجينه المصري الأمر الذي بالسوق الى العيش في حالة اضطراب وارتباك.

سعر الدولار اليوم الجمعة 21-10-2016 في مصر :

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم الجمعة أمام الجنيه المصري في السوق السوداء 15.10 جنيه للشراء و15.20 جنيه للبيع.

فيما سجل سعر تحويل الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في البنوك الرسمية 8.85 جنيه مصري للشراء و8.88 جنيه مصري للبيع.

والجذير بالذكر أن الأسواق المصرية أصبحت في هذه الفترة تعاني من حالة ركود شبه تام، بالاضافة الى شح العملة الخضراء ” الدولار ” في الأسواق، الأمر الذي زاد من تفاقم مشكلة ارتفاع الأسعار، بالاضافة الى ذلك فقد تأثرت أسعار السلع الأخرى مثل السلع الخدماتية والاستهلاكية بفعل ارتفاع سعر الدولار الأمريكي.

كما وننوه للقاريء الكريم أن هذه الأسعار طبقاً لآخر البيانات الصادرة عن البنوك المصرية الرسمية، بالاضافة الى أن بعض الاسعار من الممكن أن تتعرض للارتفاع أو للانخفاض حسب المحافظة والبائع نفسه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.