التخطي إلى المحتوى
رسميا.. فتح باب التقدم للشباب والمستثمرين لتخصيص قطع أرض في مشروع المليون ونصف فدان “موعد وطريقة التقديم”
المليون ونصف فدان

اليوم أعلنت شركة تنمية الريف المصري الجديد طرح 500 ألف فدان ضمن المرحلة الأولى من تنمية مشروع المليون ونصف فدان الذي أعلن عنه الرئيس السيسي، وقد تم طرح هذا العدد من الأراضي للشباب وصغار المزارعين والمستثمرين في عدد من المناطق على مستوى الجمهورية:”المغرة، توشكى، الفرافرة القديمة، غرب غرب المنيا”.

أولا: تفاصيل أراضي مشروع المليون ونصف فدان بالنسبة للشباب وصغار المزارعين

دعت شركة الريف المصري الشباب وصغار المزارعين للتقدم بطلبات تخصيص قطعة أرض بمساحة 238 فدان+ بئر جوفي في “المغرة، توشكى، الفرافرة القديمة”، على أن يتم إعلان أسماء الفائزين بتلك الأراضي عن طريق إجراء قرعة علنية، على أن تقوم المجموعات الفائزة بعمل شركات لإدارة واستصلاح وزراعة تلك الأفدنة، وتوقيع عقد التخصيص بعد سداد قيمة مقدم الأرض.

وأضافت الشركة أن كراسة طلبات التخصيص توضح كافة الشروط والأوراق اللازمة حيال ذلك، ويمكن الحصول عليها من جميع فروع بنك التعمير والإسكان خلال الفترة من 25 أكتوبر حتى 30 نوفمبر مقابل 5000 جنيه يتم سدادهم على حساب رقم “5999944”، وتحسب قيمة الكراسة من مقدم الأرض في حالة الفوز أما في حالة عدم الفوز فيتم رد المبلغ بعد خصم 1000 جنيه كمصاريف إدارية، وأخر موعد للتقديم 29 ديسمبر 2016.

1

ثانيا: تفاصيل أراضي مشروع المليون ونصف فدان بالنسبة للمستثمرين

كما دعت شركة تنمية الريف المصري المستثمرين للتقدم بطلبات للفوز بعقود أراضي بمساحات تبدأ من 2000 فدان من أجل تنمية وإقامة مجتمعات زراعية وعمرانية تشمل:”النشاط الزراعي، التصنيع الزراعي، إنتاج الحيوانات والدواجن، الاستزراع السمكي، الخدمات السياحية واللوجيستسة”، وذلك في مناطق:””المغرة، توشكى، الفرافرة القديمة، غرب غرب المنيا”.

ويمكن تقديم الطلبات لكل شركة على حدة أو تحالف مجموعة شركات، وتوضح كراسة التأهيل المسبق كافة الشروط والأوراق اللازمة ويمكن الحصول عليها من مقر الشركة الكائن بـ:تقاطع شارعي مكرم عبيد مع منظمة الصحة العالمية- الدور السادس- مبنى المجلس العربي للطفولة والتنمية- أمام حديقة الطفل- المنطقة السادسة- مدينة نصر- القاهرة، وذلك من 25 أكتوبر حتى 30 نوفمبر يوميا من 10 صباحا حتى 4 مساءا ماعدا الجمعة والسبت والعطلات الرسمية.

ولكن لابد أن يتم سداد مبلغ 50 ألف جنيه، في حساب الشركة ببنك التعمير والإسكان على حساب رقم “5999944” مع الحصول على أصل وصورتين من الإضافة، وفي حالة عدم الفوز يتم استيرداد المبلغ بعد خصم 20% مصاريف إدارية، وأخر موعد للتقديم 15 ديسمبر الساعة 3 عصرا.

1

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.