أحدث عروض كارفور مصر اليوم .. عروض الأجهزة الكهربائية بخصومات مذهلة حتى 26 أكتوبر

أحدث عروض كارفور مصر اليوم .. عروض الأجهزة الكهربائية بخصومات مذهلة حتى 26 أكتوبر
أحدث عروض كارفور

أحدث عروض كارفور مصر اليوم نقدمها لكم من خلال موقع “مصر فايف”، جاء موعدنا الاسبوعي مع أروع وأضخم أنواع التخفيضات والخصومات المميزة على مختلف أنواع السلع والمنتجات المقدمة من كارفور مصر، عروض كارفور مصر تحمل اسم ” Crazy Offers “.

عروض كارفور مصر سارية من اليوم الأربعاء وهو الموافق 19 أكتوبر 2016 وهو الموافق 18 محرم 1438هـ وحتى يوم الأربعاء القادم وهو الموافق 26 أكتوبر 2016، تسري هذه العروض الهائلة داخل كارفور ماركت مصر فقط.

يقدم كارفور ماركت اليوم الأربعاء خصومات على أنواع السلع الغذائية المتنوعة لتشمل مكعبات لحم بقري ورنجة سوبر جامبو ومفروم لحم بقري وساديا فرخة كاملة وأطياب ناجتس دجاج والمراعي برجر بقري.

كما تشمل عروض كارفور ماركت مصر اليوم تخفيضات على أسعار الشاي والعصائر والحليب والمشروبات الغازية وأنواع الزيوت المختلفة والأرز والمكرونة والزبادي وأنواع الجبن المختلفة ومشروب الزبادي.

تتوافر أيضاً عروض الشعب يأمر داخل كارفور ماركت مصر، لتشمل خصومات هائلة على أسعار التونة والحليب والصلصة والدقيق والزيت والأرز والعصير والجبن، وغيرها من السلع الهائلة للمستهلك وذلك توفيراً على محدودي الدخل ومساعدة مميزة من قبل الدولة والحكومة للشعب المصري للقضاء على الغلاء واستغلال التجار.

عروض كارفور مصر متوفرة في جميع فروع كارفور ماركت الاتية: دولفين مول، حلوان، زيزنيا مول، بيراميدز مول ، بيراميدز فيو، طيبة مول، السرايا مول، البارون مول، المعادي الجديد، طرة، ميجا مول، المنصورة، رويال بلازا، الملتقي مول، جرين بلازا، همبرا، 15مايو.

كتالوج أحدث عروض كارفور مصر اليوم الأربعاء

1 2 3 4

يقدم كارفور هايبر ماركت مصر اليوم الأربعاء أفضل العروض المميزة والتي أطلق عليها اسم ” جهزي بيتك وريحى جيبك مع عروض كارفور المنزلية “، عروض مذهلة من كارفور هايبر ماركت مع أروع الخصومات على مختلف الأجهزة المنزلية لتشمل البوتجاز والغسالة الكهربائية والميكرويف ومبرد المياه الساخن والبارد، وغيرها من الأجهزة الإلكترونية.

كتالوج عروض كارفور هايبر ماركت مصر اليوم

1 2 3 4 5 6 7 8