موقع اسكان للتقديم والتسجيل للحصول على وحدات سكنية 1435هـ
موقع اسكان السعودية

كيف يتم التسجيل فى بوابة اسكان www.eskan.gov.sa التابعة لوزارة الاسكان السعودية وماهى الشروط والمعايير اللازمة للحصول على وحدة سكنية مناسبة ضمن الفرص التى تطرحها الحكومة فى المملكة كل هذه الاسئلة نجيبها عليكم من خلال  هذا المقال ؛ ونحيطكم علما بان المتقدمين فى اسكان الذين ادخلوا بياناتهم وطلباتهم بالاسبوع الاول سوف يحصلون على الوحدة السكنية بعد سبعة اشهر فقط من التسجيل .

فقد دعت بوابة اسكان المواطنيين للتسجيل والحصو على الدعم السكنى منذ الجمعه الماضية ومازال التسجيل مفتوح الان امامك لتفوز بالفرصة الكبرى فى الحصول على سكنا ولكن بشروط حددتها وزارة الاسكان .

وقد وضحنا اليكم بالفيديو الذى اعلنته وزارة الاسكان الشروط اللازمة للمتقدمين فى الحصول على الدعم السكنى من خلال التسجيل فى وزارة الاسكان للحصول على وحدة او ارضا او قرضا كما نسقت وزارة الاسكان السعودية .

وهناك نقاط يتم احتسابها لتصبح من الفائزين بالسكن بناء على الشروط وتقوم الوزارة بمراجعة طلبات المواطنيين وتسليم الوحدات السكنية فى الموعد المحدد .

برنامج اسكان

عليك اخى الزائر ان تزور موقع اسكان وهو www.eskan.gov.sa وتقوم بتقديم الطلب وادخال بياناتك الشخصية والوظيفة وادخال الميل ورقم الهاتف لتحصل على الوحدة السكنية المتقدم لها عبر بوابة اسكان .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.