اخر الاخبار من جريدة الدستور الاربعاء 12/3/2014

اخر الاخبار من جريدة الدستور الاربعاء 12/3/2014
شعار جريدة الدستور

اخر الاخبار من جريدة الدستور الاربعاء  2/3/2014 , جريدة الدستور لها جمهور مميز و عدد من المتابعين الكبير , لذلك و تسهيل منا لمعرفة اخر الاخبار في مصر و و الوطن العربي من خلال جريدة ” الدستور ” فسوف نذكر لكم اهم العناوين الاخبارية في هذه الجريدة ليوم الابعاء 12/3 .

فسيتضمن مقالنا الحالي اغلب عناوين اخبار السياسية و الاقتصادية و الرياضية , التي هي متوفرة في جريدة ” الدستور ” , وسوف نقوم بتحديث الاخبار على مدار الساعة لهذا اليوم , فبرجاء تابعونا .

شعار جريدة الدستور
جريدة الدستور

1-  عمرو موسى: مستعد للمشاركة في حملة “السيسي” الانتخابية : 
قال ” عمرو موسي ”  ان ” عبد الفتاح السيسي ” على استعداد تام لمواجهة مشاكل مصر المستقبلة و انه يعلم جيدا قدر الازمات الموجوده حاليا في البلاد , كما انه اشار خلال حديثه مع وكالة ” رويترز ” الى استحالة عودة الظلم السابقة , وعدم الرجوع الى نظام تأليه الرؤساء .

عمرو موسى: مستعد للمشاركة في حملة "السيسي" الانتخابية

2- محلب: الحكومة الحالية في حالة حرب من أجل التغيير : 
اكد رئيس الوزارء ” ابراهيم محلب ” الى ان الحكومة الحالية تحاول التصدي لكل لكل مشكلات البلاد واغلبها مشكلة البطالية و التي وصلت نسبتها الى 13.6% , وقال انه يهتم بهذه النقطة من خلال البرنامج القومي للتشغيل , كما انه اشار الى ضرورة الاهتمام بالتعليم المهني و و التدريبات الفنية .

محلب: الحكومة الحالية في حالة حرب من أجل التغيير

3- المتحدث الرسمي لحزب النور يزور الوادي الجديد : 
افاد المسؤلون الاعلامين في حزب النور بمدينة الوادي الجديد عن قيام المتحدث الرسيم باسم الحزب ” شريف طه ” بالذهاب الى امانة الحزب هناك لكي يطلع على اخر النشاطات التى يمارسها الحزب تجاه المواطني , كما انه تمت مناقشطة الخطة المستقبلية للحزب في التحكر ناحية الجماهير بخدمات اكثر .

المتحدث الرسمي لحزب النور يزور الوادي الجديد

4- شيخ الأزهر يعود إلى القاهرة قادمًا من الإمارات :
كان شيخ الازهر ” احمد الطيب ” في ابو ظبي يحضر مؤتمر ” المنتدى العالمي لتعزيز السلم في المجتمعات المسلمة ” وعاد مساء امس في طائرة خاصة .

شيخ الأزهر يعود إلى القاهرة قادمًا من الإمارات

5- بالتخصص..البايرن يُطيح بالآرسنال من أبطال أوروبا : 
استطاع نادي ” بايرن ميونخ ” الاماني الصعود الى دور الثمانية من بطولة دوري ابطال اوروبا على حساب نادي ” ارسنال ” الانجليزي , حيث تعادل معه  في مباراة الاياب بنتجية هدف لمثله , وكان قد تفوق عليه في مباراة الذهاب بانجلترا بهدفين مقابل لا شئ .

بالتخصص..البايرن يُطيح بالآرسنال من أبطال أوروبا

تعرف على ابرز العناوين الاخبارية في جريدة ” المصري اليوم ” بتاريخ الاربعاء 12/3/2014
تعرف على ابرز العناوين الاخبارية في جريدة ” اليوم السابع ” بتاريخ الاربعاء 12/3/2014