اخر اخبار مصر من جريدة المصري اليوم الاربعاء 12/3/2014

اخر اخبار مصر من جريدة المصري اليوم الاربعاء 12/3/2014
جريدة المصري اليوم

اخر اخبار مصر من جريدة المصري اليوم الاربعاء 12/3/2014 , لتتعرف على اخبار مصر و الوطن العربي عليك متابعة الجرائد الاخبارية اليومية , لذلك نعرض لكم هنا ابرز و اهم العناوين الاخبارية التي ستتوافر في جريدة ” المصري اليوم ” .

سنهتم  في مقالنا هذا على اهم الاخبار السياسية و الاقتصادية و الرياضية في مصر و العالم العربي , وسوف نقوم بالتحديث على مدار الساعة ليوم الاربعاء 12/3 لكي نفيدكم بكل خبر جديد و حصري , فبرجاء تابعونا .

جريدة المصري اليوم
جريدة المصري اليوم

1- الخارجية الأمريكية: تعرض«دومة وماهر وعادل» للضرب يُثير القلق : 
اشارت وزارة الخارجية للولايات  المتحدة الامريكية عن قلقها  البالغ من تعرض المقبوض عليهم في مصر بتهم سياسة الى سوء المعالمة من قبل قوات الشرطة , حيث اكدت على وجود تقارير تفيد بقيام  حراس المحكمة اليوم بالتعدي على كل من ” احمد ماهر , احمد دومة , محمد عادل ” .

جون كيري، وزير الخارجية الامريكي.

2- لجنة هندسية لمعاينة كوبري الجامعة بعد انفجار قنبلة.. وتأهب أمني بالجيزة : 
اشارت التقارير الاخبارية الى انفجار قنبلة بدائية الصنع عند كوبري الجامعه , ولكن لم تؤدي الى اصابة اشخاص وانما حدتث بعض الاصابات الطفيفة في الكوبري ذاته , وايضا حدتث اصابات في سيارات تزامن مرورها مع انفجار القنبلة , وذهبت الى هناك وحدة معاينه هندسية لتعرف على التلفيات بالكبري .

علي عبد الرحمن، محافظ الجيزة

3- «محافظ القاهرة»: الوزارة أبرمت عقود لتوفير أتوبيسات : 
اشار محافظ القاهرة الى قيام وزارة النقل بالتوقيع على عقد لشراء مجموعة جديدة من الاوتوبيسات و التي ستصل الى البلاد قريبا , وبذلك يصبح مجموع الاوتوبيسات المتوفرة في نهاية العام 1650 اوتوبيس .

اتوبيسات القاهرة المزدحمة بالركاب في ظل انتشار انفلونزا الخنازير

4- وقف إمام لـ«إثارته الفتنة» وإعفاء مدير أوقاف لعدم متابعته «الخطبة الموحدة» : 
قامت وزارة الاوقاف بوقف الشيخ ” هشام الباز ” عن الخطابة مرة اخرى و احالته للتحقيق بتهمة عدم اتباعه الخطبةالموحده و اثارة الفتن بين المصلين و التحريض على زعزعة امن الوطن و استقراره .

اخر اخبار مصر من جريدة المصري اليوم الاربعاء 12/3/2014 7

5- إدارة المفرقعات بالداخلية: تلقينا 902 بلاغا سلبيا و123 إيجابيا منذ يونيو : 
افادت ادارة المفرقات بوزارة الداخلية انها دائما ما تتلقى بلاغات هامة عن وجود مفرقعات واجسام مجهولة , حيث ان الادارة تلقت منذ شهر يوينو الماضي عدد 902 بلاغ غير صحيح و 123 بلاغ صحيح , و اكدت الادارة على بذل كل طاقتها للتعامل مع البلاغات على اساس انها صحيحة .

اخر اخبار مصر من جريدة المصري اليوم الاربعاء 12/3/2014 8

6- سوهاج: قريتا نزلة عمارة وحاجر مشطا تطلقان نداء استغاثة : 
قامت مجموعة كبيرة من اهالى قرية نزلة عمارة و قرية حاجر مشطا بطلب المساعده من قوات الجيش بعد حدوث سيول قوية ادت الى مشاكل بالاراضي الزراعية و ايضا ادت الى تلفيات في منازلهم , و افادو بان المسؤلين لم يهتمو بامر القريتين .

شوارع سوهاج تغرق في الأمطار والثلوج

7- «فالكاو» يتابع مباراة «أتلتيكو» و«ميلان» من مقصورة «فيسينتي كالديرون»: 
قام اللاعب ” فالكو ” بحضور المبارة التي جمعت فريقة السابق ” اتليتكو مدريد ” الاسباني مع نادي ” اي سي ميلان ” الايطالي و الواقعه في اسبانيا , في اطار مبارات الاياب لدور ثمن من بطولة ابطال اوروبا .

فالكاو

8- «شوبير»: الألتراس يتحولون إلى إرهابيين و«إذا الدولة لم تتحرك يبقى معندناش بلد» : 
انتقد الاعلامي ” شوبير ” البيان الصادر عن جماعات الالتراس ضد قوات الشرطة , وقال انه يتقدم ببلاغ للنائب العام للحد من جماعت الالتراس , وصف البيان بانه ارهابي وان جماعت الالتراس تتحول بالفعل الى جماعات ارهابية .

كابتن أحمد شوبير ، الإعلامي الرياضي

تعرف على ابرز العناوين الاخبارية لجريدة ” اليوم السابع ” بتاريخ الاربعاء 12/3
تعرف على ابرز العناوين الاخبارية لجريدة ” الدستور ” بتاريخ يوم الاربعاء 12/3