مصرع قاتل شهداء الشرطه بالشرقيه

مصرع قاتل شهداء الشرطه بالشرقيه
شهداء الشرطة

في ظل حوادث الاغتيال التي حدثت في الاونه الاخيره ضد القوات الشرطيه منها حادثه الاغتيال التي حدثت في الشرقييه حيث قام احد الارهابين باغتيال الشهيد العاشر للشرطه << عبد الدايم عبد الفتاح>> وذلك اثناء تاديه مهام عمله حيث قام كان الارهابي يستقل دراجه بخاريه يقودها اخر وقام باطلاق النيران علي ظابط الشرطه وفر هاربا الي المنطقه السكنيه وفي خلال ذلك الوقت حينما قام امين الشرطه بجهاز الامن الوطني (محمود سليمان ) بمطارده الجناه اطلق الارهابي النيران عليه واصابه بطلق ناري في الرقبه .

وقد قامت قوات المباحث بمحاوله التحري وتعقب الجناه وذلك من خلال المولصفات التي ادلي بها شهود العيان والمصابين من ظباط وامناء الشرطه  وقد اسفرت تلك التحريات ان الارهابي يدعي (احمد عبد الرحمن) وهو طالب بكليه اصول وعلوم الدين ويقيم في حي الحسينيه بالزقازيق. واكد الاهالي ان سلوكه قد تغير في الخمس سنوات الاخيره  وانه كان يعيش ظروفا اقتصاديه صعبه هو واشقاؤه وذلك بعد وفاه والده وامه سيده بسيطه كانت تشقي عليهم لتربيتهم.

 

وقد اكد شهود العيان ايضا انه خلال مطارده الارهابي احمد عبد الرحمن من قبل رجال الشرطه والاهالي بالمنطقه انه قام باطلاق النيران علي نفسه وقد القي مصرعه في الحال وقد حاول الاهالي التعدي علي جثه الارهابي والتمثيل بها الا ان الشزطه قامت بمنعهم التعدي علي الجثه.

وفي ذلك الثياق فيديو مصرع الارهابي ومن حوله اهالي المنطقه وذلك نقلا عن اليوم السابع