اخر اخبار مصر من جريدة اليوم السابع اليوم الثلاثاء 11/3/2014

اخر اخبار مصر من جريدة اليوم السابع اليوم الثلاثاء 11/3/2014
جريدة اليوم السابع

زوارنا الكرام نحن نهتم بكل ارائكم واستفسارتكم وايضا نهتم الى جميع تطلعاتكم و لكثرة الاحداث السياسية التى تحدث بهذه الايام ، قرر فريق عمل مصر فايف بالاهتمام بجانب الاخبار من الناحية السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية . حيث قمنا باحضار اهم واحدث الاخبار المصرية من خلال جريدة معظم الشعب المصرى يثق بمصادرها وهى جريدة اليوم السابع .

نقدم لكم اهم واخر الاخبار من خلال ابرز عناوين لجريدة اليوم السابع اليوم الثلاثاء وهو الموافق 11 مارس 2014 .

لنوضح اهم وابزر الاخبار السياسية والرياضية والاقتصادية والعالمية وايضا اخبار الفنون وغيرها من الكثير من الاخبار المحلية والمصرية .

اتمنى ان ينال هذا المقال اعجابكم وحسن متابعتكم للاخبار المصرية فقط على مصر فايف . والان اترككم مع اخر اخبار مصر من جريدة اليوم السابع.

جريدة اليوم السابع
جريدة اليوم السابع

1- مأمون فندى: القرضاوى عمل كمرشد لأمير قطر على غرار مرشد الإخوان :
اكد المحلل السياسي مأمون فندى خلال برنامج على اسم مصر ان الشيخ القرضاوى عمل كمرشد لدى دولة قطر كما انه كان مرشد لجماعة الاخوان المسلمين .
اخر اخبار مصر من جريدة اليوم السابع اليوم الثلاثاء 11/3/2014 12- وزير المالية: نبحث فرض 5% ضريبة على من يزيد دخله على مليون جنيه :
اكد وزير المالية المصرى انهم يقومون بدراسة فرض ضرائب مؤقتة لمدة عامين او ثلاثة بنسبة 5% لكل من زاد دخله عن مليون جنيه وذلك خاص بكبار رجال الاعمال .
اخر اخبار مصر من جريدة اليوم السابع اليوم الثلاثاء 11/3/2014 23- تحاد جامعة القاهرة: “محلب” يتسلم اليوم باقى أسماء الطلاب المحتجزين:
الدكتور محلب سوف يستلم اليوم الثلاثاء قائمة باسماء الطلاب المحبوسين ويقوم بالبحث فى محاولة الافراج واخلاء سبيل معظم الغير مدانين بقضايا العنف .
اخر اخبار مصر من جريدة اليوم السابع اليوم الثلاثاء 11/3/2014 34- صادرات فرنسا من القمح 2.1 مليون طن فى يناير :
اوضحت بيانات خاصة بدولة فرنسا عن انها بلغت صادراتها من القمح وصل الى 2.1 مليون طن بشهر يناير 2014 وهى تعتبر اكبر شحنة تصدرها بهذه الفترة .
اخر اخبار مصر من جريدة اليوم السابع اليوم الثلاثاء 11/3/2014 45- نجل عنان: والدى “مش محتاج شو إعلامى”.. ولا أتهم أحدا بمحاولة اغتياله:
اعرب نجل الفريق سامى عنان عن اسفه للحادث الذى وقع به الفريق ، حيث اكد ان الفريق لا يحتاج الى اي شو اعلامى وذلك لظهور اسمه يومبيا بجميع وسائل الاعلام والصحافة .
اخر اخبار مصر من جريدة اليوم السابع اليوم الثلاثاء 11/3/2014 56- أحمد حسن: الدافع الوطنى وراء تنازلى للزمالك عن 2.5 مليون جنيه :
لقد اكد مدير منتخب مصر الاعب احمد حسن ان تخليه عن 2 مليون ونصف جنيه مصرى لناديه السابق جاء نتيجة دافع وطنى لانه يعتز بهذا النادى القدير وهو نادى الزمالك .
اخر اخبار مصر من جريدة اليوم السابع اليوم الثلاثاء 11/3/2014 6

7- العربية: وصول المشير عبد الفتاح السيسي إلى أبو ظبي :
اكدت قناة العربية الحدث انه تم وصول المشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع المصرى وصوله الان الى ارضى ابو ظبى .
اخر اخبار مصر من جريدة اليوم السابع اليوم الثلاثاء 11/3/2014 78- سامى عنان لـصحيفة لندنية: تعرفت على منفذى محاولة اغتيالى وسأكشف عنهم :
قام الفريق سامى عنان بعد واقعة التعدى عليه واغتياله من قبل مجهولين امس امام مقر حملته الانتخابية بالدقى ، اكد عنان انه تعرف على مرتكبى الجريمة وسوف يقوم بالكشف عنهم باقرب وقت .
اخر اخبار مصر من جريدة اليوم السابع اليوم الثلاثاء 11/3/2014 89- باحث إسلامى: يجب تمثيل الأحزاب السياسية والشباب فى حوار الرئاسة غدا :
تحدث الباحث الاسلامى هشام النجار عن لقاء جميع الاحزاب غدا لمناقشة قانون الانتخابات الرئاسية وانه يتمنى ان يسفر هذا اللقاء عن استجابة مرضية لجميع المفكريين والسياين لجميع مطالبهم وتعديلاتهم .
اخر اخبار مصر من جريدة اليوم السابع اليوم الثلاثاء 11/3/2014 9