اخر اخبار مصر من جريدة المصري اليوم الثلاثاء 11/3/2014

اخر اخبار مصر من جريدة المصري اليوم الثلاثاء 11/3/2014
جريدة المصري اليوم

اخر اخبار مصر من جريدة المصري اليوم الثلاثاء 11/3/2014 , عالمنا العربي ممتلئ بالاحداث اليومية , والتي يرغب كل شخص منها في معرفتها , وجريدة ” المصري اليوم ” تعتبر احد المصادر اليومية الهامة في التعرف على اخبار مصر و الوطن العربي , لذلك يحرص العديد على متابعة هذه الجريدة و الاطلاع اليومي لما فيها من اخبار .

وسوف يتم في هذا المقال اضافة كافة الاخبار الخاصة بجريدة ” المصري اليوم ” ليوم الثلاثاء 11/3 , وايضا سيتم اضافة كافة الاخبار الجديدة على مدار الساعة لهذا اليوم , فبرجاء تابعونا .

اخر اخبار مصر من جريدة ” المصري اليوم ” اليوم الثلاثاء 11/3/2014 :

جريدة المصري اليوم
جريدة المصري اليوم

1- السيسى يعلن استقالته الثلاثاء.. ويقدمها للحكومة الأربعاء :
اشارت بعض المصادر الرسمية داخل القوات المسلحة عن قيام المشير ” عبد الفتاح السيسي ” بالقاء خطاب شعبي لكي يعلن خلاله عن تقديم استقالة من منصبه كوزير دفاع كخطوة اولى لكي يترشح لمنصب رئيس الجمهورية , ويتوقع خلال هذا الخطاب ان يعلن عن سياساته و توجهاته في الفترة المقبلة .

اخر اخبار مصر من جريدة المصري اليوم الثلاثاء 11/3/2014 7

2- يحيى حامد: الوضع الاقتصادي «منهار».. والسياحة انخفضت لـ65% :
اشار وزير الاستثمار السابق ” يحي حامد ” الى ان وضع البلد الحالي سيذهب بها الى الانهيار الاقتصادي وذلك بسبب كثرة مديونيات الدولة و الذي بلغ في عهد الانقلاب العسكري ” على حد قوله ” الى تيرليون ونصف دولار حسب احصائيات البنك المركزي .

صورة أرشيفية ليحيى حامد عبد السميع، وزير الاستثمار.3- «البنك الدولي» ينوي إقراض أوكرانيا 3 مليار دولار في 2014 :
قرر البنك الدولي مساندة دولة ” اوكرانيا ” من خلال قرضا عدد 3 مليار دولار مسانده للحكومة الجديدة , وذلك بعد الضعف الاقتصادي للدولة الناتج من ثورتها الحالية , وسوف يتم توزيع المبلغ المقترض الى 2 مليار دولار لتطوير المشرعات في الدولة , وا مليلر دولار دعم للحكومة .

f5b2e7e43fcd2994a3370c3b7990dcc7

4– «البدري» ينفي مفاوضات المريخ السوداني :
قال ” حسام البدري ” المدير الفني للمنتخب الاوليمبي المصري انه لم يتلقى اى عروض بصورة رسمية من ادارة نادي ” المريخ ” السوداني , و انه مرتبط بعقد مع المنتخب حتى عام 2016 , لن يرحل عن تدريب المنتخب الاوليمبي .

mas_95925- «ميدو»: تعبيرات الوجه الجادة لا تعني إدارة قوية في كرة القدم : 
انتقد ” احمد حسام ميدو ” المدير الفني الحالي لنادي ” الزمالك ” المصري , اغلب التعبيرات الجامدة و العصبية على وجوه العديد من المدربين , وقال ان كرة القدم مجرد لعبة بها الكثير من الضحك و الهزار.

60283-mdo

انتظرو الجديد من الاخبار على مدار الساعة