التخطي إلى المحتوى
اسكان : آخر أخبار برنامج الدعم السكني في السعودية

تحديث : الخميس 28 أغسطس 12:40

أعلنت وزارة الإسكان اليوم الخميس، عن نتائج التحقق من بيانات المتقدمين على طلبات الدعم السكني، وذلك عبر بوابة إسكان الإلكترونية ، حيث بلغ إجمالي عدد المتقدمين 960397 من جميع انحاء المملكة منذ اطلاق برنامج الدعم السكني في 6-5-1435 هـ .
وجاء في تصريح صحفي لوزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي إن عدد المستحقين للدعم السكني بلغ نحو 620889 ، واشار إلى أن الوزارة حددت الطلبات غير المكتملة، ودعت أصحابها من خلال رسائل نصيّة إلى استيفائها .
وكانت وزارة الإسكان قد أرسلت رسائل نصية لجميع المتقدمين لبرنامج “إسكان” دعتهم من خلالها للاطلاع على حالة الطلب (المستحق وغير المستحق) من خلال البوابة الإلكترونية .

عرف موقع بوابة إسكان الذي أطلقته وزارة الإسكان السعوديه يوم الجمعة الماضية، إقبالا كبيرا من طرف المواطنين الراغبين في الاستفادة من برنامج الدعم السكني من جميع مناطق المملكة .

ذكر عدد من المواطنين الذي تقدموا بطلبات للحصول على دعم الإسكان من خلال البوابة الالكترونية “اسكان” ، انهم وجدوا سهولة في التسجيل من خلال نماذج الطلب الإلكتروني ، ومن المتوقع أن يتزايد عدد المتقدمين خلال الأيام القادمة .

التسجيل في وزارة الاسكان

ومن جانب آخر إستثنت وزارة الإسكان ، الطلاب المبتعثين من شرط الإقامة لتسجيل بياناتهم في برنامج الدعم السكني، عبر البوابة الإلكترونية “إسكان” ، حيث كشف وكيل وزارة الإسكان،المهندس محمد الزميع لوسائل الاعلام في السعوديةأنه لا يوجد أي عائق أمام المبتعثين ، ودعاهم للتسجيل، مؤكدا أن باقي شروط التسجيل في البرنامج ستطبق عليهم، باستثناء شرط الإقامة.

أعلنت وزارة الإسكان السعودية عن أن المتقدمين الذين قاموا بتسجيل طلباتهم عبر بوابة إسكان خلال هذا الأسبوع ستكون لديهم فرصة الحصول على منتجاتهم السكنية بعد سبعة أشهر فقط .

وأشار الزميع الى ان برنامج اسكان صمم لإيصال الدعم السكني إلى الأكثر حاجة من المتقدمين.

بوابة اسكان

نذكر فقط أن وزارة الإسكان السعوديه كانت قد دشنت يوم الجمعة الماضية البوابة الإلكترونية لبرنامج الدعم السكني “إسكان” (www.eskan.gov.sa) لجميع المواطنين في كل مناطق المملكة، بهدف الحصول على منتجات الدعم السكني المتعددة .

وزارة الاسكان : التسجيل في برنامج الدعم السكني السعودي اسكان آخر الأخبار

تحديث : أكد وزير الإسكان الدكتور شويش الضويحي في تصريح صحفي لوسائل الاعلام اليوم الثلاثاء أنه يحق لجميع السعوديين والسعوديات داخل وخارج المملكة التقديم عبر بوابة «إسكان» للحصول على أحد المنتجات المطروحة ممن تنطبق عليهم شروط وآليات الاستحقاق .

التسجيل في الاسكان سيستمر شهرين اعتبارا من يوم اطلاق بوابة اسكان على شبكة الأنترنيت .

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. الاسكان هذي زي ابليس يوم يحلم بدخول الجنه راحت الاسكان للناس الذين ليس لهم احقيه فيها من الرءساء والوزراء اما بقيت الشعب والذين لهم الاحقيه فيها فهم المحرومون منها حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يالبنيه التحتيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.