التخطي إلى المحتوى
ترشح السيسي للرئاسه بعد ساعات
السيسي

قد اكدت مصادر عسكريه مصريه اليوم ان المشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع ولائيس مجلس الوزراء الحالي سوف يقوم بتقديم الاستقال من منصبه خلال ساعات وذلك تمهيدا للطريق للترشح للانتخابات الرئاسيه .

وقالت مصادر مؤكده عن صحيفه صدي البلد ان الجانب الاهم لترشح الفريق السيسي في الانتخابات الرئاسيه هو الجانب الاقتصادي وفي ذلك قد اكدت ان السيسي سوف يعلن عن انطلاق 7 مشروعات ضخمه ادعم وتنشيط الاقتصاد المصري وايجاد فرص عمل لتشغيل الشباب .

وقد اكد المشير السيسي انه سوف يقوم باقرار العداله الاجتماعيه بين المواطنين ومكافئه البطاله ورعايه الفقراء والمساكين ووصول الدعم الي مستحقيه .

اسكان الشباب

وان المشروع الذي وقع امس وهو انشاء مليون وحده سكنيه للشباب هو احد تلك المشروعات الضخمه بالتعاون مع الجانب الاماراتي والقوات المسلحه .

وعلي سبيل الذكر قد ذكر رئيس الهيئه الهندسيه بالقوات المسلحه المهندس (طاهر عبدالله) ان البروتكول الموقع بين القوات المسلحه واحدي اكبر شركات التسويق العقاري في العالم وذلك لانشاء عدد المليون وحده سكنيه للشباب وذلك يشير الي الدور الافت الذي تلعبه الامارات في دعم مصر في الاونه الاخيره والذي لا يستطيع احد انكاره  في المجالات المختلفه وانه قد تم اختيار اماكن تلك الوحدات السكنيه في عده محافظات مختلفه وليس القاهره فقط .

وقد اوضح رئيس الهيئه الهندسيه ان المشير عبد الفتاح السيسي لن يقوم بتحميل قيمه الارض للشباب وانه هناك عده طائرات سوف تخرج مع المهندسين لاستطلاع ومعاينه تلك الاراضي في اقرب فرصه متاحه وان ذلط المشروع سيستغرق 5 سنوات من بدايه القيام بتنفيذه .

علاج فيرس سي

واشار بالذكر ان الجهاز الذي اكتشفته القوات المسلحه لعلاج فيروس سي والايدز فعال ووافقت عليه وزاره الصحه وتجلربته علي المرضي في كافه محافظات مصر وسوف يقوم الاعلان عنه في 30 يونيو .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.