مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم 27/09/2016

مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم 27/09/2016
مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم الاربعاء دورى ابطال اوروبا

ريال مدريد وبروسيا دورتموند في مباراة قوية ضمن مجموعات دورى ابطال اوروبا، يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند على قناة بى ان سبورت المشفرة 1 اتش دي، سيكون معلق المباراة هو التونسي المتألق عصام الشوالي الذي سيذكركم بمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند فى نصف نهائي دورى ابطال اوروبا السابق و الذي كان تاريخي بحيث كان في صالح النادي الالماني حينما إنهزم الناديين الاسبانيين في حدث تاريخي من ناديين ألمانيين.

بخصوص القناة الناقلة لقمة الجولة الثانية من دور المجموعات اليوم الثلاثاء بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند و الت بإستطاعتكم من خلالها مشاهدة مباراة بشكل مباشر فإنها قناة بى ان سبورت المشفرة لأنها الباقة الوحيدة التي تمتلك الحقوق في الشرق الاوسط وشمال افريقيا حتى السنوات السبع القادمة مع تمنياتنا بمشاهدة ممتعة، أما بخصوص من سيكون المعلق في التحدي هو عصام الشوالي بعد تصويت شبه كامل عليه رفقة حفيظ الدراجي الذي تم تعيينه من أجل التعليق عن مباراة بايرن ميونخ بنفس التوقيت واليوم.

بعد الأداء السيئ الذي ظهر به زملاء كريستيانو رونالدو والأخير ايضا في المباراة الاخيرة للفريق ضج لاس بالماس والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، فإن الفائز في مباراة اليوم لا يمكن توقعه ايضا و ترشيحات الفوز ستكون متساوية الكفة بين الفريقين معا، فالنادي الالماني بروسيا دورتموند في أفضل حالاته بالمسابقات المحلية، و يتطلع للعودة في المنافسة على دورى ابطال اوروبا الذي غاب عنه السنتين السابقتين.

حسب تصريحات المدير الفني زين دين زيدان، فإن ريال مدريد سيدخل ستاد بروسيا بارك و هو مكتمل الصفوف، و لن يلعب الفرنسي بالنار في تشكيلة النادي، لأن المباراة مهمة للغاية للفريق، كما أن نتائجه النهائية ستكون على المحك خصوصا الغير محلية و نخص بالذكر دوري ابطال اوروبا، فقد تم تعيين زيدان في منصب المدير الفني فقط لتعويض مكان المقال ريثما يتم البحث، إلا أن الرئيس فلورنتيني بيريز قد أثبت عليه في المنصب لحين رؤية نتاجه و مدى انسجامه مع النادي هذه السنة. جدير بالذكر ان زين دين زيدان بعد توليه المنصب تمكن من الفوز على اتلتيكو مدريد في نهاي اعرق الكؤوس الاوروبية دورى ابطال اوروبا إلا أن الكثيرين يعتبرون ان ذلك التحقيق ليس بسببه.

ريال مدريد وبروسيا دورتموند

انهى كل من الفريقين جولتهم التدريبية الاخيرة بالملاعب الثانوية بالقرب من ستاد بروسيا بارك، و قد إنتقلى مباشرة على وجه السرعة لأحد الفنادق الفخمة المجاورة من أجل الاسترخاء و التحضير المعنوي للقمة.

قائمة الاصابات في لائحة الفريقين منعدمة، إلا أن هنالك شخصوص بإعدم اشراك بعض الاسماء من طرف نادي ريال مدريد من الدقائق الاولى و الاستعانة بنظام المداورة بين اللاعبين من أجل تقديم احسن ما لديهم.

مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم

تستطيعون  مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند على قناة بى ان سبورت المشفرة التي تمتلك وحدها في الشرق الاوسط و دول شمال افريقيا حقوق  بث مباشر كل مباريات دورى ابطال اوروبا لهذه السنة و ايضا السنوات القادمة.

و عن قنوات مجانية تخولكم مشاهدة مباراة فإنها غير متواجدة لحد الساعة، بحيث لم تعلن اي قناة مجانية من اي قمر صناعي غير النايل سات قدرتها على بث مبارات لكم بالنحو الغير مشفر.

ريال مدريد وبروسيا دورتموند

ستبدأ المباراة بشكل رسمي حسب توقيت القاهرة جمهورية مصر العربية في تمام الساعة الثامنة و خمسة و اربعون دقيقة، اما بخصوص موعد المقابلة حسب الرياض المملكة العربية السعودية فإنها في العاشرة الا ربع.

اي ان التحدي بين الناديين الالماني و الاسباني سيكون حسب توقيت جرينتش في السادسة و خمسة و اربعون دقيقة، فهل سينتقم ريال مدريد منه جراء الهزيمة التاريخية في نصف نهائي دورى ابطال اوروبا.

ساعات قليلة تفصلنا على المقابلة الكبيرة التي يترقبها الكثير من عشاق الكرة المستديرة، سيتم تغطية مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بشكل حصري من طرف محرر “مصر فايف” بهذا الموضوع.