سعر الدولار في محلات الصرافة وفي السوق السوداء اليوم الأحد 10/3/014 : ثبات أسعار الدولار نسبيا اليوم

سعر الدولار في محلات الصرافة وفي السوق السوداء اليوم الأحد 10/3/014 : ثبات أسعار الدولار نسبيا اليوم
dollar price today، أسعار الدولار، السوق السوداء، سعر الدولار اليوم، سعر الدولار في مصر، محلات الصرافة

أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم الإثنين 10/3/2014 ننشرها لكم في موقع مصر فايف على النشرة الإقتصادية اليومية التي نخصصها مع حضراتكم قرائنا الكرام للحديث عن أسعار العملة الأمريكية الأكثر إنتشارا في الأسواق المصرية ، حيث يتم تداولها على نطاق واسع بين أصحاب الدولارات وأصحاب الرأسمال الكبير الذين يتداولون في سوق العملة يوميا بالبيع والشراء .

من هنا  : أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 11/3/2014

سعر الدولار في محلات الصرافة وفي السوق السوداء اليوم الأحد 10/3/014 : ثبات أسعار الدولار نسبيا اليوم 7
سعر الدولار في السوق السوداء اليوم

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الإثنين 10/3/2014

وكما هي عادتنا معكم كل ليلة البداية مع أسعار الدولار في السوق الغير الرسمية والتي تسمى السوق السوداء ، حيث أن سعر الدولار فيها اليوم يتدوال في مابين 7.35 جنيه مصري و 7.38 جنيه مصري على إختلاف المحافظات والمناطق المصرية التي من الممكن أن تجدون بعض إختلاف الأسعار من منطقة إلى أخرى ، حيث حافظ الدولار في هذه السوق على الأسعار التي سجلها يوم أمس تقريبا قرائنا الكرام .

سعر الدولار في محلات الصرافة اليوم الإثنين 10/3/2014

في البنوك قرائنا الأعزاء ومتابعي أخبار العملة الأمريكية سعر صرف الدولار حافظ على السعر الذي سجله يوم أمس الأحد حيث أعلن البنك المركزي في تقريره اليومي وعلى حسب ماجاء في بيانات بنك الأهلي المصري على الإنترنيت سعر شراء الدولار هو 6.9603 جنيه مصري ، وسعر البيع فكان هو 6.9904 جنيه مصري .

سعر الدولار في شركات الصرافة اليوم قرائنا الكرام هو في حوالي 7.25 جنيه مصري حيث أيضا حافظ على الأسعار التي كانت متدوالة يوم أمس ولم تتعرض لأي تغيير قرائنا الكرام .